اخبار جول العرب

جول العرب | مايفوتكش.. تهديد أفشة والمقصرين والأهلي في المونديال وعودة شبانة للزمالك

black shawla





12:12 ص | السبت 17 ديسمبر 2022

مونديال الأندية

«ما يفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «جول العرب» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

الأهلي يشارك رسميًا في كأس العالم للأندية

أرسل الاتحاد الدولي لكرة القدم خطابًا رسميًا للاتحاد المصري لكرة القدم والنادي الأهلي لإخباره بمشاركته رسميًا في كأس العالم للأندية الذي سيقام في المغرب خلال الفترة من 1 إلى 21 فبراير الجاري، ليبدأ مشواره في البطولة بمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلاندي، في الدور الأول من البطولة.

التفاصيل كاملة من هنا

 

5503413311671213787

 

كولر غاضب من لاعبي الأهلي

عبر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن غضبه من اللاعبين بعد التعادل مع فيوتشر، مشيرًا إلى أن اللاعبين ارتكبوا العديد من الأخطاء، معلقًا أنه لا يعرف السر وراء تسديد أفشة ضربة الجزاء خاصة أنه ليس هو المتخصص.

انتقاد كولر للاعبي الأهلي من هنا

حديث كولر عن ضربة جزاء أفشة من هنا

عقوبة مالية منتظرة ضد أفشة

بعد تسديد ركلة جزاء أمام فيوتشركشف مصدر داخل النادي الأهلي عن معاقبة محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق الأول، بسبب تسديده ركلة الجزاء خلال مباراة فريق فيوتشر، والذي أهدرها اللاعب.

مرتضى منصور يعلن عودة محمود شبانة لصفوف الزمالك

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، قطع إعارته لنادي سموحة، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير، بعد الوصول لاتفاق مع سموحة.

التفاصيل كاملة من هنا

شوبير يكشف تهديد أفشة للاعبين

وكشف الإعلامي أحمد شوبير، عن تهديد كولر للاعبي الأهلي بالعقوبات والجلوس على مقاعد البدلاء بسبب الأداء الذي قدمه الفريق في مباراة فيوتشر

التفاصيل من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى
×