اخبار جول العرب

جول العرب | مايفوتكش: الأهلي مهدد بعقوبة قاسية.. ومصير إعادة لقاء الزمالك وأسوان

black shawla





05:29 م | الخميس 12 يناير 2023

كهربا

«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية يقدمها «جول العرب» للقراء والمتابعين يوميا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

حسم مصير إعادة مباراة الزمالك وأسوان

طالب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بإعادة مباراة أسوان والذي خسرها الأبيض بهدفين مقابل هدف وحيد بسبب توقف تقنية الفيديو في هذا اللقاء.

وتنص لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا على أنه لن يتم تأجيل أو إلغاء أي مباراة إذا تعطلت أجهزة الفار لكن سيتم استكمالها بدون التقنية، إذا حدث أي شيء مفاجئ في المباريات من انقطاع الكهرباء أو أي عطل مفاجئ مثلما يحدث في العالم كله، المباراة ستُستكمل بدون فار، والحكم الرابع سيكون بديلا ولكن المباراة ستسكمل بدون التقنية» تابع التفاصيل من هنا.

عقوبة على الأهلي حال مشاركة كهربا

كشف محمد بيومي خبير اللوائح الرياضية، أن النادي الأهلي سيتعرض لعقوبة قاسية حال أشرك محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق قبل دفع الغرامة الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك قائلًا في تصريحات خاصة للوطن سبورت: «حال قام الأهلي بإشراكه في مباراة قبل دفع الغرامة الموقعة عليه لصالح الزمالك فهذا يعرض الأهلي للعقوبة باعتباره خاسرا للقاء بنتيجة 2-0 وفقا لما تنص عليه لوائح اتحاد الكرة» تابع التفاصيل من هنا.

زر الذهاب إلى الأعلى
×