close
اخبار جول العرب

جول العرب | مايفوتكش: اتحاد الكرة يدعم كلاتنبرج.. ومحظورت لجماهير السوبر المصري





12:44 ص | الخميس 27 أكتوبر 2022

جماهير الأهلي والزمالك

«مايفوتكش».. خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «جول العرب» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك وباقي الأندية المصرية.

كلاتنبيرج رئيس لجنة الحكام 

اتحاد الكرة يدعم كلاتنبيرج

أعرب الاتحاد المصري لكرة القدم، عن ثقته في لجنة الحكام الحالية والإنجليزي مارك كلاتنبيرج المسؤول عن منظومة التحكيم المصري الذي يعد الأعرق على مستوى القارة الأفريقية.

وعقد جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، اجتماعا مع كلاتنبرج ولجنة الحكام، نقل خلاله دعم المجلس بالكامل له وللتجربة التي يقودها لتطوير التحكيم المصري والنهوض به، للحفاظ على الريادة المصرية في مجال التحكيم.

جماهير الأهلي والزمالك

محظورت السوبر المصري

وأعلن مجلس أبوظبي عن قائمة الممنوعات أمام الجماهير في مباراة الأهلي والزمالك بالسوبر المصري، في الساعة السابعة مساء يوم الجمعة المقبل، على ملعب هزاع بن زايد بالإمارات.

 وجاءت قائمة المواد الممنوعة في مباراة الأهلي والزمالك حسب بيان مجلس أبوظبي على النحو التالي:

عبوات الطلاء البخاخ أو المواد الكيميائية أو أي مواد أخرى قد تسبب الحريق أو الضرر.

– الأسلحة.

– الألعاب النارية ومؤشرات الليزر.

– العبوات والأكواب الزجاجية أو المعدنية، ويسمح فقط بالأكواب البلاستيكية المفتوحة.

– الوقوف على المقاعد أو في الممرات.

– التسجديل الصوتي أو المرئي أو التقاط الصور إلا للاستخدام الشخصي فقط.

كوبر المدير الفني للنادي الأهلي 

محاضر كولر للاعبي الأهلي وتعليمات خاصة للمهاجمين وشرح ثغرات الزمالك

ألقى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية للاعبيه في فندق الإقامة بالإمارات، استعدادًا لمواجهة السوبر المصري أمام الزمالك، التي تقام الجمعة المقبل على استاد هزاع بن زايد، شرح فيها بعض النقاط الفنية الخاصة بالمباراة المرتقبة.

وقال مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، إن كولر ركز خلال المحاضرة على شرح نقاط القوة والضعف في المنافس، من خلال التسجيلات التي حصل عليها من جهازه المعاون، لفريق الزمالك، وطريقة اللعب التي ينتهجها الأبيض تحت قيادة جوسفالدو فيريرا.

وأكد المصدر أن المدير الفني وجه بعض التعليمات للمهاجمين بكيفية التحرك والتوغل في دفاع الزمالك خلال موقعة الجمعة المقبل، وتسجيل هدف مُبكر يريح الأعصاب ويسهل مهمة الفوز.

وأوضح أن هناك تركيزا كبيرا من جانب اللاعبين قبل ساعات من المباراة المرتقبة، داخل معسكر المارد الأحمر لحسم الفوز باللقب المحلي.

واختتم المصدر أن كولر يُشرف على كل كبيرة وصغيرة داخل معسكر الأهلي بفندق الإقامة ويهتم بأدق التفاصيل، لمحاولة فرض مناخ جيد للاعبين والسيطرة على كل الأمور.







زر الذهاب إلى الأعلى