اخبار جول العرب

جول العرب | مايفوتكش.. إصابة ثنائي الزمالك وتهديد السعيد لبيراميدز وخطة إيقاف ميسي

black shawla





12:51 ص | الإثنين 12 ديسمبر 2022

ميسي

«ما يفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «جول العرب» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

عبدالله السعيد يهدد بيراميدز

هدد عبد الله السعيد، لاعب نادي بيراميدز، إدارة النادي بالرحيل في حالة عدم إلغاء العقوبة المفروضة عليه من إدارة النادي بسبب ما قام به خلال مباراة الفريق قبل الماضية أمام المقاولون العرب، والتي وصلت قيمتها إلى 250 ألف جنيه.

2276275901627325959

لمزيد من التفاصيل من هنا

صحيفة سبورت: جوارديولا هدف الاتحاد البرازيلي الأول لخلافة تيتي

وكشفت صحيفة «سبورت» الكتالونية، أن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم يستهدف التعاقد مع الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي من أجل خلافة البرازيلي تيتي، في تدريب راقصي السامبا البرازيلية.

لمزيد من التفاصيل من هنا

طاقم حكام إيطالي لإدارة مباراة الأرجنتين وكرواتيا في كأس العالم

أسند الاتحاد الدولي لكرة القدم إدارة مباراة الأرجنتين وكرواتيا في الدور نصف النهائي من كأس العالم 2022، إلى طاقم تحكيم إيطالي سيدير تلك المباراة.

لمزيد من التفاصيل من هنا

مدرب كرواتيا يشرح خطة إيقاف ميسي قبل مواجهة الأرجنتين

كشف زلاتكو داليتش، المدير الفني للمنتخب الكراوتي، خطته لإيقاف الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد منتخب راقصي التانجو، وذلك بعدم وضع رقابة لاصقة عليه بل منع الكرة من الوصول له.

لمزيد من التفاصيل من هنا

فحص طبي لمصطفى شلبي وأحمد فتوح بعد إصابتهما أمام بيراميدز

يخضع ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مصطفى شلبي وأحمد فتوح، لفحص طبي بعد تعرضهما للإصابة خلال مباراة الفريق أمام بيراميدز في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري المصري.

لمزيد من التفاصيل من هنا







زر الذهاب إلى الأعلى
×