اخبار جول العرب

جول العرب | مايفوتكش: إصابة أكرم توفيق بالصليبي.. وموقف عبد الله السعيد من الزمالك

black shawla





12:10 ص | الأحد 25 ديسمبر 2022

أكرم توفيق لاعب الأهلي

«ما يفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «جول العرب» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

إصابة أكرم توفيق بالرباط الصليبي 

أعلن النادي الأهلي، إصابة أكرم توفيق لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بالرباط الصليبي في الركبة، بعدما أشعة الرنين المغناطيسي التي أجراها مساء اليوم.

وكشف النادي الأهلي موعد إجراء أكرم توفيق عملية الرباط الصليبي، حيث من المقرر السفر إلى النمسا قبل نهاية الشهر الجاري بعد التواصل مع الطبيب الذي أجرى له العملية الأولى.

لمعرفة التفاصيل اضغط هنا 

ترشيح فينسنت أبو بكر للانضمام للزمالك 

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن ترشيح فينسنت أبو بكر مهاجم النصر السعودي، للانتقال لنادي الزمالك من جانب بعض وكلاء اللاعبين، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

8077671301637591604

                           عبد الله قائد بيراميدز 

وذكر المصدر في تصريحات الخاصة لـ«جول العرب»، أن هناك مهاجمين آخرين مرشحين للانضمام لنادي الزمالك، خاصة مع رغبة جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، بتدعيم صفوف الفريق خلال يناير المقبل.

لمعرفة التفاصيل اضغط هنا 

رفض رحيل عبد الله السعيد للزمالك 

رفض مسؤولو نادي بيراميدز، رحيل عبد الله السعيد قائد الفريق إلى نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وبحسب مصدر مطلع داخل نادي بيراميدز، فإن عبد الله السعيد لن يرحل إلى نادي الزمالك، مع رغبة الإدارة في الحفاظ على القوام الأساسي للفريق. 

زر الذهاب إلى الأعلى
×