close
اخبار جول العرب

جول العرب | مانشستر يونايتد يهزم إيفرتون في ليلة تسجيل رونالدو هدفه الـ700





10:03 م | الأحد 09 أكتوبر 2022

مانشستر يونايتد وإيفرتون

حقق فريق مانشتسر يونايتد فوزًا غاليًا على حساب مضيفه إيفرتون، بثنائية مقابل هدف، في لقاء الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، في اللقاء الذي أقيم على استاد «جوديسون بارك»، معقل الأخير.

تقدم أليكس أيوبي، مهاجم نادي إيفرتون، بالهدف الأول في الدقيقة الخامسة من زمن المباراة، بعد تصويبة من خارج منطقة الجزاء.

وتعادل أنتوني، الوافد الجديد للشياطين الحمر، في الدقيقة 15 من زمن المباراة، بعد بينية ساحرة من أنطوني مارسيال، ليضعها في المرمى مسجلًا الهدف الأول لمانشستر يونايتد.

رونالدو يشارك بديلا

وفي الدقيقة 29 من زمن المباراة، تعرض مارسيال لإصابة قوية أدت إلى خروجه واستبداله بالبرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم الفريق، ليعود للمشاركة بعد غيابه عن لقاء الفريق الماضي أمام مانشستر سيتي.

وسجل البرتغالي كريستيانو رونالدو، هدف فريقه الثاني والأول له هذا الموسم بـ«البريميرليج»، بعدما تلقى تمريرة بينية من كاسميرو، لينلطق بالكرة ويسجل هدفًا، ليرفع رصيده التهديفي إلى 700.

تقنية الفيديو تلغي هدفا لمانشستر يونايتد

وألغت تقنية الفيديو هدفًا لصالح مانشستر يونايتد، سجله ماركوس راشفورد في الدقيقة 81 من زمن المباراة، بسبب لمس الكرة بيده.

وواصل إيفرتون في الدقائق الأخيرة محاولاته من أجل تعديل النتيجة، وسط تقدم بيكفورد، حارس إيفرتون للأمام، على أمل التعديل، إلا أن دفاع مانشستر يونايتد حرمهم من التعادل.

ترتيب الدوري الإنجليزي

ورفع مانشستر يونايتد رصيده للنقطة 15، محتلًا المركز الخامس في جدول الترتيب، بينما توقف إيفرتون عند 10 نقاط في المركز الثاني عشر، بعدما خسر لأول مرة من 6 مباريات.







زر الذهاب إلى الأعلى