اخبار جول العرب

جول العرب | مانشستر يونايتد يهزم إيفرتون ويتأهل للدور 32 من كأس الاتحاد الإنجليزي

black shawla





12:15 ص | السبت 07 يناير 2023

مانشستر يونايتد

تأهل فريق مانشستر يونايتد إلى الدور 32 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، وذلك بعد فوزه على ضيفه إيفرتون بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين في الدور الثالث من البطولة على ملعب «أولد ترافورد» معقل اليونايتد.

أهداف مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون

سجل أنتوني هدفًا مبكرًا بعد مرور 4 دقائق من بداية المباراة بعد تحويل كرة عرضية من ماركوس راشفورد في المرمى مسجلًا أولى الأهداف.

وارتكب الإسباني ديفيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد خطأ كارثيًا في الدقيقة 14 بعدما مرت تمريرة موباي، مهاجم إيفرتون، من بين قدميه لتذهب إلى كونور كوادي، ويسجل هدف التعادل.

أحداث الشوط الثاني

في الشوط الثاني، واصل ماركوس راشفورد، لاعب مانشستر يونايتد، تألقه ومرر كرة عرضية في الدقيقة 52 من عمر اللقاء، ليضعها كونور كوادي، مدافع إيفرتون بالخطأ في مرماه.

الحكم يلغي هدف لصالح إيفرتون

وألغى حكم المباراة بعد العودة إلى تقنية الفيديو هدفًا سجله كوليفرت ليوين، في الدقيقة 75، وذلك لوجود تسلل على اللاعب الذي مرر الكرة إلى ليوين.

الهدف الثالث لصالح مانشستر يونايتد

وحصل مانشستر يونايتد على ضربة جزاء في الدقيقة السادسة من الوقت بدلًا من الضائع بعد إعاقة جودفري لجرناتشو، لتحتسب ضربة جزاء ويسجلها ماركوس راشفورد.

مانشستر يونايتد أول المتأهلين

وأصبح مانشستر يونايتد أول المتأهلين للدور 32 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بعدما انطلقت مباريات الدور الثالث أمس والتي تستكمل حتى يوم الأثنين المقبل والتي تختتم بمباراة أكسفورد يونايتد وأرسنال.

زر الذهاب إلى الأعلى
×