اخبار جول العرب

جول العرب | مانشستر سيتي يفوز على توتنهام برباعية في الدوري بعد التأخر بهدفين

black shawla





12:00 ص | الجمعة 20 يناير 2023

مانشستر سيتي وتوتنهام

خطف مانشستر سيتي فوزا ثمينا من أنياب توتنهام بعد تأخره في نتيجة اللقاء أمام السبيرز بهدفين دون رد، ليعود بريمونتادا تاريخية ويقلب الطاولة على ضيفه الثقيل بنتيجة 4-2، في اللقاء الذي جمع الجانبين، مساء يوم الخميس، على ملعب «الإمارات»، في إطار المواجهة المؤجلة بين الفريقين من الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الجاري 2022-2023.

سجل رباعية السيتيزينس كلا من: جوليان ألفاريز في الدقيقة 51، إيرلنج هالاند في الدقيقة 53، رياض محرز في الدقيقتين 63، 90، فيما أحرز ثنائية السبيرز كلا من: ديان كولوسيفسكي في الدقيقة 44، إيميرسون في الدقيقة 45.

وتقدم السبيرز أولا في نتيجة اللقاء بعد خطأ فادح من الحارس إيديرسون مورايش في تمرير الكرة داخل منطقة الجزاء استغله ديان كولوسيفسكي ونجح في استخلاص الكرة ثم أطلق تسديدة قوية سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

توتنهام يتقدم بهدفين في الشوط الأول

وأضاف توتنهام ثاني الأهداف، بعد مجهود فردي مميز من هاري كين في اختراق منطقة جزاء مانشستر سيتي من جهة اليسار أنهاه بتسديدة قوية تصدى لها الحارس إيديرسون مورايش بصعوبة بالغة قبل أن ترتد وتجد متابعة من إيميرسون رويال برأسية وضعت الكرة داخل الشباك.

وقلص السيتي الفارق بعد مجهود فردي من رياض محرز على الجبهة اليمنى أنهاها بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء تعامل معها مدافعي توتنام هوتسبر برعونة شديدة أدت إلى وصول الكرة لجوليان ألفاريز الذي أطلق تسديدة قوية سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

ولم تمر سوى دقائق قليلة فقط، قبل أن يدرك السيتي التعادل سريعا  تمريرة طولية من وسط الملعب إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها رياض محرز برأسية هيأت الكرة لزميله إيرلينج هالاند الذي سددها برأسية قوية إلى داخل الشباك.

وتقدم السيتي سريعا بعد مجهود فردي رائع أكثر من رائع عن طريق رياض محرز في إختراق منطقة جزاء توتنام هوتسبر من الجبهة اليمنى أنهاها بتسديدة قوية للغاية سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

3041551811674164463

ليطلق أصحاب الأرض رصاسة الرحمة على الضيوف برابع الأهداف بعد تمريرة طولية من الحارس إيديرسون مورايش خلف مدافعي توتنام هوتسبر نجح رياض محرز في ترويضها بشكل جيد ثم أطلق تسديدة رائعة إلى داخل الشباك من أعلى جسد الحارس هوجو لوريس.

موقف الفريقين بجدول الترتيب

بهذا الانتصار، رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 42 نقطة في المركز الثاني، فيما توقف رصيد توتنهام عند 33 نقطة في المركز الخامس بجدول الترتيب.

زر الذهاب إلى الأعلى
×