close
اخبار جول العرب

جول العرب | مانشستر سيتي ضد فولهام.. هالاند يقود السماوي لانتصار قاتل وتصدر الدوري الإنجليزي





06:57 م | السبت 05 نوفمبر 2022

مانشستر سيتي

قاد النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم فريق مانشستر سيتي، فريقه لتحقيق فوزًا قاتلًا بهدفين لهدف على حساب ضيفه فولهام، في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة 15 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

ويتصدر مانشستر سيتي الدوري الإنجليزي بشكل مؤقت برصيد 32 نقطة، بفارق نقطة عن أرسنال، في حين توقف رصدي فولهام عند 19 نقطة في المركز الخامس.

أحداث مباراة مانشستر سيتي ضد فولهام

مانشستر سيتي كان صاحب المبادرة في الضغط من أجل التسجيل مبكرًا، وذلك بعد وجود فرصة من جانب برناردو سيلفا في الدقيقة الثالثة من زمن المباراة، وتالق بيرند لينو، حارس فولهام وأنقذها.

هدف جوليان ألفاريز

واستطاع جوليان ألفاريز، مهاجم مانشستر سيتي، في تسجيل هدف التقدم لصالح السماوي، في الدقيقة 16 بعد تمريرة سحرية من زميله إلكاي جوندوجان، ووضعها في المرمى.

وكاد السيتي أن يتقدم بهدفين دون رد، في الدقيقة 25 بعدما سجل جون ستونز، مدافع الفريق هدفًا، إلا أن الحكم ألغاه بداعي التسلل، لتبقى النتيجة تقدم السيتي بهدف نظيف.

طرد وهدف لفولهام

وتعرض جواو كانسيلو، لاعب السيتي للطرد في الدقيقة 26 بعد إعاقة ويلسون لاعب فولهام في منطقة الجزاء ليتم احتساب ضربة جزاء يسجلها أندرياس بيريرا لصالح الضيوف.

ضغط مانشستر سيتي من أجل التسجيل وإحراز هدف التقدم للفريق، إلا أن محاولاتهم انتهت في الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

مشاركة هالاند

وشارك النرويجي إيرلينج هالاند في الدقيقة 64 من زمن المباراة بديلًا لجوليان ألفاريز صاحب هدف التقدم، وكاد أن يتقدم بالهدف الثاني في الدقيقة 70 إلا أن كرته ذهبت بعيدة عن المرمى.

هدف ملغي لهالاند

وسجل هالاند هدفًا في الدقيقة 75 من زمن المباراة بضربة رأس، إلا أن تقنية الفيديو تتدخل وتؤكد وجود النجم النرويجي متسللًا ليتم إلغاء الهدف.

هالاند يسجل من ضربة جزاء

وسجل هالاند هدفًا قاتلًا من ضربة جزاء احتسبت للفريق بعد إعاقة كيفين دي بروين في الدقيقة الخامسة من الوقت بدلًا من الضائع.

مباراة مجنونة بين ليدز وبورنموث

وشهدت مباراة بورنموث وليدز يونايتد، إثارة كبرى بعدما نجح ليدز صاحب الأرض في تحقيق الفوز بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

تقدم رودريجو بالهدف الأول لصالح ليدز من ضربة جزاء بعد 3 دقائق، قبل أن يتعادل لبورنموث ماركوس تافيرنييه في الدقيقة 7 ثم يضيف فيليب بيلينج هدفًا ثانيًا في الدقيقة 19 لينتهي الشوط الأول لتقدم بورنموث بهدفين لهدف.

في الشوط الثاني أضاف دومينيك سولانكي الهدف الثالث لصالح بورنموث ليصعب المهمة على ليدز والذي استفاق وسجل 3 أهداف خلال 24 دقيقة عبر سام جرينود في الدقيقة 60 وليام كوبر في الدقيقة 68 وكريسينسو سامرفيل في الدقيقة 84.

تعادل برايتون وولفرهامبتون

وخسر وولفرهامبتون من  برايتون بثلاثة هدفين، حيث أحرز جونسالدو جيديس وروبين نيفرز لصالح وولفرهامبتون، وآدم لالانا وكاورو ميتوما وباسكال جروس لصالح برايتون في لقاء شهد إلغاء احتساب ضربة جزاء بعد احتسابها.







زر الذهاب إلى الأعلى