اخبار جول العرب

جول العرب | ماكرون يتوقع نتيجة مباراة فرنسا وبولندا: الانتصار للديوك و«ليفا» سيسجل

black shawla





10:14 ص | الأحد 04 ديسمبر 2022

منتخب فرنسا

توقع إيمانويل ماكرون رئيس فرنسا، نتيجة مباراة منتخب بلاده أمام بولندا، المقررة إقامتها اليوم، على ملعب «الثمامة»، ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس العالم قطر 2022، إذ يسعى حامل اللقب للحصول على تذكرة التأهل إلى ربع نهائي المسابقة العملاقة.

ماكرون يتوقع نتيجة مباراة فرنسا وبولندا في دور الـ 16 بكأس العالم

يثق ماكرون في قدرة منتخب فرنسا على تخطي عقبة بولندا، في دور الـ 16 والوصول إلى ربع نهائي كأس العالم، متوقعاً أن تنتهي المباراة بثلاثية لصالح الديوك، من توقيع أوليفيه جيرو وكيليان مبابي، كما يرى أن روبرت ليفاندوفسكي لن يفوت الفرصة للتسجيل في شباك هوجو لوريس.

15935318321669515482

ماكرون يشيد بأداء منتخب فرنسا في كأس العالم 2022

وامتدح «ماكرون»، في تصريحات أبرزتها صحيفة «لو باريزيان»، الأداء البطولي الذي يقدمه منتخب فرنسا رغم الغيابات التي ضربت صفوف الديوك قبل انطلاق البطولة بشكل رسمي، وعلى رأسها غياب نجم المنتخب كريم بنزيما الذي لم يبدأ مهمته مع أبطال العالم بداعي الإصابة.

يشار إلى أن ديديه ديشامب استدعى كريم بنزيما في قائمة منتخب فرنسا المشاركة بكأس العالم، رغم معاناته من الإصابة، على أمل الشفاء قبل انطلاق المنافسات، لكن تفاقم الإصابة حال دون وجوده رفقة الديوك في مشوار الحفاظ على لقب كأس العالم للمرة الثانية على التوالي.







زر الذهاب إلى الأعلى
×