close
اخبار جول العرب

جول العرب | مارسيل كولر يعتمد ثنائية محمود متولي وعبد المنعم في خط دفاع الأهلي





07:27 ص | الخميس 13 أكتوبر 2022

فريق الأهلي

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على استمرار ثنائية الدفاع محمود متولي ومحمد عبد المنعم خلال المباريات المقبلة، بعد التفاهم الكبير الذي ظهر عليه الثنائي في مباراة الاتحاد المنستيري التونسي، التي أقيمت الأحد الماضي في دوري أبطال أفريقيا، وفاز بها المارد الأحمر بهدف نظيف خارج القاهرة.

كولر يشيد بالثنائي بعد مباراة الاتحاد المنستيري

وقال مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، إن كولر أشاد بثنائي الدفاع متولي وعبد المنعم بعد مستواهما أمام بطل تونس في موقعة الذهاب التي أقيمت بملعب مصطفى بن جنات بالمنستير، مشيرًا إلى أن المدير الفني مقتنع تمامًا بما قدمه الثنائي في المباراة.

محمد عبد المنعم مدافع الأهلي

وأكد أن كولر تحدث مع الثنائي وأثنى على أدائهما والتفاهم الذي ظهر عليهما في المباراة، وطالبهما باستمرار تقديم هذا المستوى خلال الفترة المقبلة، لضمان الحفاظ على مكانهما في تشكيل الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأوضح أن المدرب السويسري مقتنع أيضا بمستوى باقي المدافعين ياسر إبراهيم وأيمن أشرف ورامي ربيعة، علمًا بأن الأخير يغيب عن مباراتي الاتحاد المنستيري بسبب الإيقاف في نهائي أفريقيا أمام الوداد المغربي.

كولر يخطط لتثبيت تشكيل الأهلي

وأختتم المصدر أن «كولر» يسعى لتثبيت عناصر التشكيل خلال الفترة الحالية واعتماد أدواته، لتحقيق الانتصارات خلال الفترة المقبلة، وتحقيق بداية قوية في بطولة دوري أبطال أفريقيا والدوري الممتاز.

مارسيل كولر المدير الفني للأهلي

وفاز الأهلي بهدف نظيف على فريق اتحاد المنستيري التونسي خلال المباراة التى جمعتهما عصر الأحد الماضي، بملعب مصطفى بن جنات بالمسنتير فى ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.







زر الذهاب إلى الأعلى