close
اخبار جول العرب

جول العرب | مارسيل كولر يطير إلى سويسرا في إجازة سريعة بعد فوز الأهلي على الداخلية





09:02 ص | الخميس 03 نوفمبر 2022

مارسيل كولر المدير الفني للأهلي

حصل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على إجازة سريعة، للسفر إلى بلاده قبل العودة مرة أخرى لقيادة الفريق والترتيب للمرحلة المقبلة في بطولة الدوري الممتاز وكأس مصر نسخة العام الماضي.

راحة للأهلي بعد مباراة الداخلية

ويقضي مارسيل كولر إجازة خاصة في ظل توقف بطولة الدوري الممتاز، بسبب الأجندة الدولية للمنتخبات، حيث يواجه المنتخب الوطني نظيره البلجيكي وديًا يوم 18 من شهر نوفمبر الجاري.

ومنح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاعبيه راحة من المران، بسبب عدم ارتباط الفريق بمباريات خلال الفترة الحالية، بعد توقف بطولة الدوري الممتاز.

الأهلي يكتسح الداخلية برباعية في الدوري

واكتسح الفريق الأول نظيره الداخلية 4-1، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأربعاء، بملعب السويس الجديد، في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز.

وقدم الأهلي واحدة من أجمل مبارياته وسجل هدفًا مبكرًا في الدقيقة الثانية بقدم محمد شريف، وأضاف حمدي فتحي الهدف الثاني في الدقيقة السادسة، ثم سجل بعدهما المتألق كريم فؤاد الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 47 و53، بينما سجل الداخلية هدفه الوحيد في الدقيقة 13 عن طريق ألفريد.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى النقطة التاسعة من ثلاث مباريات، محققًا العلامة الكاملة، في صدارة ترتيب الدوري الممتاز، بالتساوي مع الاتحاد السكندري الذي يمتلك نفس الرصيد من 3 مباريات.







زر الذهاب إلى الأعلى