close
اخبار جول العرب

جول العرب | ماذا قدم كولر مع الأهلي قبل مواجهة الزمالك في السوبر؟.. العلامة الكاملة

black shawla





12:11 م | الإثنين 24 أكتوبر 2022

الجهاز الفني للأهلي بقيادة كولر

يدخل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لقاء السوبر المصري أمام الزمالك، بمعنويات مرتفعة، بعد تحقيق العلامة الكاملة في اختباراته الرسمية مع الأحمر منذ التعاقد معه.

وقاد مارسيل كولر، فريق النادي الأهلي، خلال 4 مواجهات رسمية، منذ تولي منصب المدير الفني للفريق، خلفًا للبرتغالي ريكاردو سواريش.

ونجح كولر في تحقيق الفوز خلال الـ4 مباريات التي خاضها الأهلي تحت قيادته، بواقع مواجهتين في دوري أبطال أفريقيا، ومثلهما في مسابقة الدوري الممتاز، استعدادا لخوض مباراة السوبر أمام الزمالك، المقرر لها يوم الجمعة المقبل.

ما هي نتائج كولر في 4 مباريات مع الأهلي قبل السوبر المصري؟

9052058851666414318

                      مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي

وفاز الأهلي أمام الاتحاد المنستيري التونسي ذهابًا وإيابًا، في دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا؛ إذ انتهى لقاء الذهاب في تونس بهدف دون رد، كما انتصر في مباراة الإياب بالقاهرة بنتيجة 3-0.

وفي مسابقة الدوري الممتاز، استهل النادي الأهلي مشواره في المسابقة المحلية بتحقيق الفوز في أول جولتين؛ إذ فاز في الأولى أمام أسوان بهدف أحرزه شادي حسين، والأخرى على أسوان بهدف أحرزه علي معلول من ضربة جزاء.

موعد مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك.. والقنوات الناقلة

ويستعد فريق النادي الأهلي لمواجهة الزمالك بلقاء السوبر المصري، في تمام الساعة السابعة مساء يوم الجمعة المقبل، على استاد هزاع بن زايد في الإمارات.

وتذاع مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك على قناة أون تايم سبورت.







زر الذهاب إلى الأعلى