close
اخبار جول العرب

جول العرب | ماذا قالت صحف الإمارات عن مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري؟





02:05 م | الخميس 27 أكتوبر 2022

الأهلي والزمالك في مباراة سابقة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره الأهلي، في قمة كروية بين القطبين على لقب السوبر المصري، المقرر له في تمام الساعة السابعة مساء غد الجمعة، على استاد هزاع بن زايد بدولة الإمارات.

وسلطت صحف الإمارات الضوء على مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك، خاصة أن اللقاء يقام على أرض دولة الإمارات العربية الشقيقة.

البيان الإماراتية: توقعات جماهيرية بفوز الأهلي

وتحدثت صحيفة «البيان» الإماراتية عن توقعات الجماهير، التي رشحت فوز الأهلي بفارق ضئيل عن الزمالك حينما يتواجه القطبان على ملعب استاد هزاع بن زايد بمدينة العين، إذ حصل المارد الأحمر على نسبة 51.8% من إجمالي المشاركين في الاستطلاع، مقابل 48.2 %، حصل عليها الزمالك.

ونوهت الصحيفة أيضا إلى أن استاد هزاع بن زايد يترقب حضورا جماهيريا كبيرا في النسخة الجديدة من السوبر، مبينة أنه خلال النسخ الـ4 السابقة، التي أقيمت فيها المباراة بالإمارات، أضفت ملاعب الإمارات مزيدا من البريق على هذه البطولة، في ظل الحضور الجماهيري الكبير والتنظيم الاحترافي المتميز للمباراة منذ إقامتها لأول مرة على ملعب الإمارات في 2015.

الاتحاد الإماراتية تبرز مطالب محمود الخطيب من لاعبي الأهلي

وركزت صحيفة «الاتحاد» أن محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء، يطالب لاعبي الأهلي بإسعاد الجماهير في السوبر، مشيرة إلى أن الزمالك والأهلي جاهزان للسوبر في العين.

تاريخ مواجهات السوبر المصري في الإمارات

وتستضيف الإمارات كأس السوبر للمرة الخامسة، إذ أقيمت مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك لأول مرة في استاد هزاع بن زايد عام 2015 وفاز الأهلي 3-2، واحتضن ستاد محمد بن زايد بأبوظبي السوبر الثاني عام 2017 وفاز الزمالك بركلات الترجيح 3-1، وعاد استاد هزاع بن زايد ليستضيف السوبر الثالث بين الأهلي والمصري البورسعيدي عام 2018 وفاز الأهلي 1-0، وفي عام 2020 استضاف ملعب محمد بن زايد كأس السوبر بين الأهلي والزمالك وفاز الأخير بركلات الترجيح 4-3.







زر الذهاب إلى الأعلى