اخبار جول العرب

جول العرب | ليكيب: أزمة بنزيما مع ديشامب أفسدت استعدادات فرنسا لنهائي كأس العالم

black shawla





03:50 ص | الأحد 18 ديسمبر 2022

كريم بنزيما وديديه ديشامب مدرب منتخب فرنسا

كشفت صحيفة ليكيب الفرنسية، عن أن المهاجم كريم بنزيما، نجم فريق ريال مدريد الإسباني، كان يرغب في البقاء مع المنتخب الفرنسي في قطر، بعد تعرضه للإصابة، قبل انطلاق منافسات كأس العالم 2022، لكن ديديه ديشامب المدير الفني لكتيبة الديوك، هو الذي اتخذ القرار باستبعاده.

صحيفة ليكيب: بنزيما كان يرغب في البقاء مع منتخب فرنسا رغم إصابته

وأكدت الصحيفة أن بنزيما كان يرغب في البقاء مع منتخب بلاده، لكي يتابع مع الجهاز الطبي لمنتخب فرنسا مدى قوة الإصابة، وعملية شفائه، لكن ديشامب قرر بالاتفاق مع طبيب الفريق، باستبعاد المهاجم المخضرم من الحسابات في المونديال.

13693729101671324598

وأوضحت الصحيفة أن كريم بنزيما كان غاضباً مما حدث معه، وكان يفضل البقاء للحصول على فرصة المشاركة الأخيرة له في كأس العالم، في انتظار شفائه من الإصابة وتحسن حالته.

ليكيب: بنزيما لم يتقبل قرار ديشامب باستبعاده من كأس العالم

وأشارت الصحيفة إلى أن بنزيما لم يتقبل قرار استبعاده من معسكر المنتخب الفرنسي، ولم يفهم تبريرات ديشامب بأنه يخشى أن تؤثر إصابته على المناح العام داخل صفوف كتيبة الديوك.

وأضافت الصحيفة أنه فور رحيل بنزيما عن قطر، قطع علاقته بكل أفراد البعثة المتواجدين في الدوحة، وعلى رأسهم الجهاز الطبي لمنتخب بلاده والمدير الفني، حيث كان يأمل في التواجد بالأدوار المتقدمة بالبطولة.

وختمت الصحيفة حديثه بأن مشكلة كريم بنزيما، والحديث عنها خلال الساعات الماضية، قد أفسدت الأجواء داخل معسكر فرنسا، خلال الاستعدادات لخوض نهائي كأس العالم أمام الأرجنتين اليوم.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
×