close
اخبار جول العرب

جول العرب | ليفاندوفسكي عن عودة ميسي لبرشلونة: اللعب بجانبه حلم.. يمتلك تمريرات سحرية





11:03 ص | الأحد 13 نوفمبر 2022

ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان

أكد البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم برشلونة، أن اللعب بجانب الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الحالي والبارسا السابق، سيكون حلما بالنسبة له.

وشهدت الأسابيع الماضية، أنباء عن عودة ميسي مرة أخرى إلى صفوف برشلونة، وذلك عقب نهاية عقده مع فريقه، خلال الصيف المقبل.

ليفاندوفسكي: اللعب بجانب ميسي سيكون حلما بالنسبة لي

وقال ليفاندوفسكي في تصريحات نقلتها صحيفة «FANATIK» التركية: «اللعب بجانب ليونيل ميسي سيكون حلما بالنسبة لي، لأنه يمتلك تمريرات سحرية ويعرف أين يتحرك المهاجم بكل تأكيد، وأعتقد أنه مازال أفضل لاعب في العالم خلال الوقت الحالي».

وأوضح لاعب برشلونة: «مواجهة منتخب الأرجنتين في كأس العالم ستكون صعبة للغاية، لأنه منتخب قوي وصعب، لم يهزم منذ 30 لقاء، وبالإضافة إلى أنه يمتلك لاعبا بحجم ميسي، فهو فريق منضبط تكتيكيا ويمتلك مهارات عديدة».

ليفاندوفسكي: رونالدو وميسي يستحقان كأس العالم 

وحول المقارنة بين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، رد لاعب البارسا: «من وجهة نظري أن الثنائي الأفضل في آخر 15 عاما، وعند النظر للإنجازات التي تحققت على أرض الواقع من جانب الثنائي، كلاهما يستحقان التتويج بكأس العالم بكل تأكيد».

وأضاف: «عند النظر إلى ميسي على وجه التحديد، سنجد أنه حقق أشياء لا تصدق خلال السنوات الماضية، والآن يحلم بحصد كأس العالم، وأعتقد أن كل شيء ممكن في كرة القدم، لكن لا يمكن التنبؤ بالفائز حتى الآن».

يذكر، أن منتخب بولندا يقع في المجموعة الثالثة بكأس العالم قطر 2022 بجانب منتخبات السعودية والمكسيك والأرجنتين.







زر الذهاب إلى الأعلى