اخبار جول العرب

جول العرب | لوكا مودريتش يرفض عرض النصر ويرغب في التجديد مع ريال مدريد

black shawla





07:24 م | الأحد 01 يناير 2023

لوكا مودريتش

كشفت صحيفة «ماركا» الإسبانية، عن تقدم نادي النصر السعودي بعرض لضم الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني، للانضمام لصفوف الفريق في الفترة المقبلة، وذلك بعد نجاحه في ضم البرتغالي كريستيانو رونالدو، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية حاليًا.

وأكدت الصحيفة أن اللاعب رفض العرض المقدم من نادي النصر، رغم ضخامته المالية، وذلك في ظل انتظاره قرار نادي ريال مدريد للتجديد معه لمدة لموسم جديد.

وأشارت الصحفية أن الأولوية لقائد منتخب كراوتيا هي البقاء في النادي الملكي، لسعادته بالتواجد فيه، رغم عدم وجود عروض من الميرنجي له من أجل تجديد تعاقده.

16678306751655448066

وكشفت الصحيفة، أن عرض النصر ليس الوحيد الذي يرفضه لوكا مودريتش، بل هناك آخر جاءه من  الدوري الأمريكي ليرفضه هو الآخر، لكونه غير مهتم بمقترحات الملايين من النصر والولايات المتحدة الأمريكية.

نهاية عقد مودريتش مع الريال هذا الموسم

وينتهي عقد اللاعب الكرواتي الحائز على  جائزة أفضل لاعب في العالم عام 2018، مع نادي ريال مدريد في صيف الموسم الجاري، ما يجعله يرحل لأي نادٍ في الصيف المقبل، مع توقيع العقد في يناير 2023.

النصر يضم كريستيانو رونالدو

وكان النصر السعودي نجح في ضم البرتغالي كريستيانو رونالدو لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية التي انطلقت اليوم، وذلك لمدة موسمين ونصف، في صفقة انتقال حر بعد فسخ تعاقده مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

زر الذهاب إلى الأعلى
×