اخبار جول العرب

جول العرب | لجنة «الرياضة» تواصل فحص ملفات الإسماعيلي لإنهاء إجراءات التسليم والتسلم

black shawla





08:45 م | الخميس 12 يناير 2023

اللاسماعيلي

يشهد النادي الإسماعيلي في الوقت الحالي، استمرار عمل اللجنة المكلفة من الشباب والرياضة في فحص جميع المستندات المالية والإدارية والقانونية لإنهاء إجراءات التسليم والتسلم، لليوم الثالث على التوالي.

لجنة الرياضة تواصل فحص ملفات الإسماعيلي

وتستمر اللجنة المشكلة من المختصين من وزارة الشباب والرياضة ومديرية الشباب والرياضة بمحافظة الإسماعيلية، فحص كافة الأوراق والمستندات ومراجعة الشئون الإدارية والفنية والقانونية الخاصة بنادي الإسماعيلي، وذلك تمهيدًا لإنهاء كافة الإجراءات الخاصة بتسلم النادي وتسليمه إلى اللجنة التي سيتم تشكيلها لإدارة شئون النادي إلى حين انتخاب مجلس إدارة جديد في ضوء أحكام لائحة النظام الأساسي الخاصة بالنادى.

انتهاء عمل اللجنة الثلاثاء المقبل

ومن المقرر أن تنتهي اللجنة من عملها يوم الثلاثاء المقبل؛ ليتم بعد ذلك اتخاذ الإجراءات القانونية في ضوء لائحة النادي وقانون الرياضة رقم 71 لسنة 2017.

وكان مجلس يحيي الكومي قد أعلن تقديم استقالته بعد الهزيمة من حرس الحدود وقبل وزير الرياضة أشرف صبحي الاستقالة وسوف تشكل لجنة لإدارة شئون النادي ويعلن عنها بعد مرور 7 أيام على تقديم المجلس السابق استقالته. 

يذكر أن المدير التنفيذي محمود اليسقي والمدير المالي محمد إسماعيل وعادل مصطفى مدير النشاط الرياضي هم من يديرون النادي في الوقت الحالي لحين قدوم لجنة مؤقتة لإدارة النادي. 

وكان خطاب من الفيفا قد وصل إلى المجلس السابق بتغريم النادي مليون و350 ألف دولار لعدم منح مهاجم الفريق الأسبق ديجو فرناندو مستحقاته بالإضافة إلى شيك بدون رصيد حصل عليه اللاعب من البنك.

وقال مصدر داخل الإسماعيلي، إن المدير التنفيذي محمود اليسقي قد خاطب نصر عزام لتولي مهمة الاستئناف على الحكم الصادر من لجنة فض المنازعات حيث قدم المجلس السابق ملفا يتهم فيه اللاعب بالهروب وقدم اللاعب شكوى ضد النادي لعدم حصوله على مستحقاته.

زر الذهاب إلى الأعلى
×