close
اخبار جول العرب

جول العرب | كولر يمنح «قبلة الحياة» لرباعي الأهلي.. ودفعة قوية للصفقات الجديدة

black shawla





02:59 م | الإثنين 10 أكتوبر 2022

الأهلي

يبدو أن الفترة القليلة المقبلة ستشهد تغييرات كبيرة في القوام الأساسي لتشكيل الأهلي الأساسي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالقلعة الحمراء.

ودخل ثنائي الميركاتو الصيفي الجديد للأهلي، البرازيلي برونو سافيو، وشادي حسين، بجانب الرباعي طاهر محمد طاهر وأحمد عبدالقادر ومحمود متولي وأكرم توفيق، في حسابات كولر مدرب الأهلي الجديد، في ظل خروج عدد من الأساسيين من حسابات المدير الفني الجديد.

وخرج من تشكيل الأهلي الأساسي في مباراته أمس أمام الاتحاد المنستيري، كل من: «ياسر إبراهيم ومحمد هاني وحمدي فتحي، ومحمد شريف وأيمن أشرف، وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة»، وذلك رغم مشاركة السباعي في تشكيل الأهلي الأساسي بالموسم الماضي.

كولر يفاجيء جماهير الأهلي بلاعبين جدد في التشكيل الأساسي

1854176781665333920

                  السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي

وفاجأ كولر، جماهير النادي الأهلي، بالاعتماد على بعض اللاعبين بشكل أساسي رغم عدم ظهورهم في التشكيلة الأساسية بالموسم الماضي، وعلى رأسهم محمود متولي الذي كان يشارك بشكل بديل بسبب تكرار إصاباته في الركبة والعضلة الأمامية.

كما ظهر في تشكيل الأهلي الأساسي آليو ديانج في وسط الملعب الدفاعي بدلا من حمدي فتحي، وأكرم توفيق العائد من إصابة طويلة بقطع في الرباط الصليبي بدلا من محمد هاني.

وفي خط الهجوم اعتمد كولر على الصفقة الجديدة برونو سافيو بدلا من محمد مجدي أفشة، وطاهر محمد طاهر بدلا من حسين الشحات، وأخيرًا شادي حسين الوافد الجديد من صفوف سيراميكا كليوباترا بدلا من محمد شريف.

الأهلي يفوز على الاتحاد المنستيري في عقر داره

ونجح فريق النادي الأهلي في تحقيق الفوز في أولى تجارب المدرب السويسري مارسيل كولر، أمام الاتحاد المنستيري، بهدف دون رد أحرزه محمد عبدالمنعم في الوقت بدل من الضائع، في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.

ويستضيف الأهلي نظيره التونسي في تمام السادسة مساء يوم السبت المقبل، 15 أكتوبر، على استاد الأهلي وي السلام، في إياب نفس الدور من البطولة الأفريقية.







زر الذهاب إلى الأعلى