اخبار جول العرب

جول العرب | «كولر» يغلق باب الرحيل في يناير.. ويرفض إعارة الدبيس ومغربي وأيمن أشرف

black shawla





07:24 ص | الإثنين 16 يناير 2023

مارسيل كولر

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي غلق ملف الراحلين عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك رغم تلقي عدد كبير من اللاعبين البدلاء عروض في الدوري الممتاز للرحيل والحصول على فرصة المشاركة.

وأكد مصدر خاص داخل مجلس إدارة النادي الأهلي أن المدرب السويسري، اكتفى برحيل الرباعي محمد محمود وعمار حمدي إلى الاتحاد، وحسام حسن وزياد طارق إلى سموحة مكتفيا برحيل هذا العدد الكبير من اللاعبين.

كولر لن يسمح برحيل أي لاعب آخر خلال يناير

وأضاف ذات المصدر أن «كولر» لن يسمح برحيل أي لاعب آخر عن النادي الأهلي خلال الميركاتو الشتوي الجاري، وذلك على الرغم من تلقي العديد من اللاعبين البدلاء بالفريق والذين يشاركون في مباريات المارد الأحمر على فترات طويلة عدة عروض للرحيل عن الفريق هذا الشتاء.

وأشار ذات المصدر إلى الجهاز الفني للفريق بقيادة مارسيل كولر، رفض جميع عروض رحيل مدافع الفريق الشاب محمد مغربي إلى سموحة وسيراميكا كليوباترا، وكذلك كريم الدبيس وأيمن أشرف واللذين تلقيا مؤخرا عرضين للانضمام لصفوف فريق البنك الأهلي في يناير الجاري.

7099377271672938004

الأهلي في الصدارة

يذكر أن النادي الأهلي يتصدر حاليا جدول ترتيب النسخة الحالية من بطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الجاري وحتى الآن، وفي جعبته 31 نقطة، جمعها الفريق من 9 انتصارات، و 4 تعادلات، فيما لم يتكبد المارد الأحمر أي خسارة تذكر حتى الآن في البطولة المصرية الكبيرة.

زر الذهاب إلى الأعلى
×