close
اخبار جول العرب

جول العرب | كولر يضع 3 لاعبين على قائمة الراحلين من الأهلي في الميركاتو الشتوي





11:32 ص | الأربعاء 02 نوفمبر 2022

مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي

منح السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الضوء الأخضر لإدارة الكرة داخل القلعة الحمراء، لرحيل 3 لاعبين عن صفوف الفريق في الميركاتو الشتوي المقبل، على سبيل الإعارة، لمنحهم فرصة المشاركة والاستفادة منهم في الموسم الجديد، حال الحاجة إلى خدماتهم.

وعلم «جول العرب» من مصدر داخل الجهاز الفني للأهلي، أن مارسبل كولر وافق على إعارة محمد محمود وزياد طارق ومصطفى سعد ميسي، خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

لماذا طلب كولر رحيل ثلاثي الأهلي؟

                           تدريبات الأهلي

أوضح المصدر، أن كولر طلب رحيل الثلاثي بسبب رغبتهم في المشاركة بالمباريات، على أن يتم تقييم مستواهم وتحديد موقفهم من العودة مرة أخرى بداية الموسم المقبل.

ويمتلك ثلاثي النادي الأهلي عدة عروض رسمية، إلا أن النادي رفض رحيلهم في الميركاتو الصيفي الجاري، ويأتي على رأس الأندية التي ترغب في التعاقد مع الثلاثي، ناديي فيوتشر وسيراميكا كليوباترا.

محمد محمود وزياد طارق يتدربان مع الشباب 

كان المدرب السويسري، قد قرر عدم مشاركة الثنائي محمد محمود وزياد طارق، ضمن تدريبات الفريق الأول في ملعب التتش، وقرر أن يخوض الثنائي تدريبات منفردة مع فريق الشباب بقطاع الناشئين، لتصبح فرص استمرارهم داخل جدران القلعة الحمراء ضعيفة للغاية، في ظل عدم قناعة كولر بخدمات الثنائي.







زر الذهاب إلى الأعلى