اخبار جول العرب

جول العرب | كولر يجهز الصفقة الجديدة لمواجهة الزمالك في الدوري

black shawla





12:20 م | الإثنين 09 يناير 2023

محمد الضاوي كريستو لاعب الأهلي الجديد

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، برنامجًا خاصًا لتجهيز الوافد الجديد التونسي محمد الضاوي كريستو، للمباريات المقبلة، بعد التعاقد معه بشكل رسمي خلال الفترة الماضية، ليصبح لاعبًا في القلعة الحمراء.

كولر يكلف جهازه المعاون بوضع برنامج خاص لـ«كريستو»

وقال مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ«جول العرب» إن كولر كلف جهازه المعاون بوضع برنامج خاص لمحمد الضاوي، لاعب الفريق الجديد، لتجهيزه بدنيا للمشاركة في المباريات المقبلة مع الفريق، وكذلك لمباراة الزمالك في الدوري، التي تقام يوم 21 يناير الجاري.

3785487251672251471

مارسيل كولر المدير الفني للأهلي

وأكد المصدر أن كولر تلقى تاريخ مشاركات محمد الضاوي مع فريقه، وأن آخر مشاركة له مع النجم الساحلي كانت بتاريخ 21 ديسمبر الماضي، ونجح في مساعدة فريقه في الفوز على منافسه، وصنع هدف الانتصار.

وأوضح أن كولر طلب تجهيز كريستو بشكل جيد للمباريات المقبلة، حتى يتثنى له الدفع به في بعض المباريات قبل السفر إلى المغرب، للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، التي تقام خلال الفترة من 1 إلى 11 فبراير المقبل.

محمد الضاوي يشارك في الجيم

وشارك محمد الضاوي لأول مرة أمس الأحد، في الجيم بملعب النادي الأهلي بالجزيرة؛ إذ خاض بعض التدريبات البدنية، وفقًا للبرنامج التدريبي الخاص به.

9950067451673045455

                     محمد الضاوي لاعب الأهلي الجديد

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق المصري البورسعيدي، الخميس المقبل، ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى
×