اخبار جول العرب

جول العرب | كولر يتسلم تقرير ثغرات فريق طلائع الجيش قبل موقعة الجمعة بالدوري

black shawla





08:43 ص | الإثنين 28 نوفمبر 2022

مارسيل كولر المدير الفني للأهلي

يتسلم السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول، لكرة القدم بالنادي الأهلي، من جهازه المعاون، التقرير الفني الخاص بفريق طلائع الجيش، قبل موقعة الفريقين المقررة الجمعة المقبل، في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز.

كولر يبدأ دراسة فريق طلائع الجيش

ويتضمن التقرير الفني كل المعلومات عن الفريق، والتي تشمل نتائجه في المباريات الأخيرة في الموسم الجديد، وكل لاعبيه خاصة الذين يمثلون عناصر القوة، والغيابات المتوقعة في موقعة الجمعة.

4003460471666895408

الجهاز الفني للأهلي

كما يشمل التقرير الفني نقاط القوة والضعيف في المنافس، وذلك من أجل دراسته من جانب الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، وتجهيز الخطة اللازمة لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، ومواصلة مسيرته الرائعة في بطولة الدوري الممتاز.

ويتضمن التقرير أيضا الحالة الفنية التي يوجد عليها المنافس، بعد التغييرات التي حدثت على مستوى الجهاز الفني ورحيل علاء عبد العال وتولى محمد يوسف مسئولية المدير الفني.

جدير بالذكر أن المارد الأحمر، فاز بأول ثلاث جولات أمام الإسماعيلي وأسوان والداخلية، ويتربع على صدارة جدول مسابقة الدوري الممتاز، برصيد 9 نقاط، بالتساوى مع الاتحاد السكندري، الذي يمتلك نفس الرصيد.

الأهلي يتخطى عقبة المقاولون العرب

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى المربع الذهبي لبطولة كأس مصر، بعد أن تغلب على المقاولون العرب بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، بعد نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

20992939371669579618

فريق الأهلي

وتقدم الأهلي عن طريق كريم فؤاد، وتعادل المقاولون العرب عن طريق جون أوكلي، وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل، ليتم اللجوء إلى وقت إضافي على شوطين، انتهى بالتعادل أيضًا، ليتم الاحتكام إلى ركلات الترجيح، ليفوز الفريق ويضرب موعدًا مع فريق سموحة في الدور نصف النهائي.







زر الذهاب إلى الأعلى
×