اخبار جول العرب

جول العرب | «كولر» يترقب تقرير «أبو عبلة» لحسم مشاركة السداسي المصاب في القمة

black shawla





01:31 م | الأربعاء 18 يناير 2023

تدريبات الأهلي

يترقب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تقرير طبيا من قبل أحمد أبو عبلة، طبيب النادي، من أجل حسم مصير مشاركة 6 لاعبين مصابين في الفريق.

ويخضع 6 مصابين في الأهلي للفحص الطبي من أجل حسم مشاركتهم أمام الزمالك في القمة المقرر لها يوم السبت المقبل، وهم «محمد عبد المنعم – عمرو السولية – برونو سافيو – طاهر محمد طاهر – بيرسي تاو – حمدي فتحي».

تفاصيل إصابات الأهلي قبل لقاء الزمالك في القمة

18403959271597695017

                            إصابات الأهلي

ويتغيب طاهر محمد طاهر بسبب جزع في أربطة الركبة، وبيرسي تاو بسبب مزق في العضلة الخلفية، ومحمد عبد المنعم نتيجة التهاب في أوتار العضلة الخلفية.

كما يعاني عمرو السولية من إصابة في السمانة، وبرونو سافيو لكدمة في الركبة، إضافة إلى إصابة حمدي فتحي في كاحل القدم خلال مشاركته في مباراة أمس أمام سموحة، في نصف نهائي كأس مصر، بالمباراة التي حسمها الأهلي لصالحه بنتيجة 3-1.

تأكد غياب 4 لاعبين في الأهلي عن القمة بسبب الإصابة

وتأكد غياب 4 لاعبين عن صفوف الأهلي أمام الزمالك، وهم أكرم توفيق وكريم فؤاد بسبب قطع في الرباط الصليبي، مصطفى شوبير بسبب قطع في غضروف الركبة، وياسر إبراهيم بسبب شكواه من شد في العضلة الضامة.

ويلعب الأهلي أمام الزمالك في تمام الساعة الثامنة والنصف، مساء يوم السبت المقبل، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الـ14 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى
×