اخبار جول العرب

جول العرب | كواليس حفل استقبال رونالدو بالنصر السعودي.. جماهير غفيرة بانتظاره

black shawla





03:26 م | الثلاثاء 03 يناير 2023

كريستيانو رونالدو لاعب البرتغال والنصر السعودي

أكثر من 25 ألف مشجع نصراوي، سيهتفون باسم كريستيانو رونالدو، من مدرجات ملعب «مرسول بارك»، الذي يتوقع أن يمتلىء عن آخره، لمشاهدة لحظة تقديم الصفقة الأعظم في تاريخ نادي النصر السعودي، بعد وصول أفضل لاعب في العالم 5 مرات إلى السعودية، لبدء رحلته العربية الأولى في تاريخه، بعد 19 عاماً من المجد الأوروبي، في حفل ضخم، الساعة السادسة مساء.

كواليس حفل استقبال كريستيانو رونالدو 

مسلي آل معمر رئيس نادي النصر السعودي، سيكون أول المستقبلين لكريستيانو رونالدو صاحب الـ37 عاماً، الذي وصل إلى السعودية من أجل الانضمام إلى صفوف «العالمي»، في صفقة انتقال مجانية، لتبدأ مراسم الحفل بمؤتمر صحفي لتقديم اللاعب إلى الجماهير، والاستماع إلى أسئلة الصحفيين والرد عليها، إلى جانب توقيع العقود بشكل رسمي.

13537617391672747180

شوارع الرياض زينت بلافتات «هلا رونالدو» تمهيداً لهذا الحدث، بينما سيشارك مدربه الجديد رودي جارسيا مدرب النصر السعودي، في لحظات التوقيع مع صفقته الجديدة، إذ أبدى سعادته البالغة بإتمام مهمة انتقال الدون البرتغالي إلى صفوف الفريق العالمي، متوقعاً أن يذهب بالنادي بعيداً خلال الفترة المقبلة، كما قال في أكثر من مناسبة: «التعاقد مع لاعب بحجم كريستيانو رونالدو يعد حدثا استثنائيا وسيسهم في تطوير كرة القدم السعودية».

تأثير صفقة رونالدو لمسها النصر السعودي، قبل وصول صاروخ ماديرا إلى السعودية، وذلك بعد ارتفاع عدد متابعي نادي «العالمي»، عبر الصفحة الرسمية على موقع التواصل «إنستجرام»، إلى أكثر من 6 ملايين، بعدما كان النصر السعودي يتابعه ما يقل عن 900 ألف مشجع داخل الوطن العربي، إلى جانب الطفرة في عملية تسويق وبيع القميص الخاص باللاعب، والذي نفد في جميع المنافذ الرسمية للنادي بعد أقل من 4 ساعات بعد إصداره.

تفاصيل تعاقد النصر مع كريستيانو رونالدو 

يبدأ كريستيانو رونالدو رحلته مع النصر السعودي، التي تمتد لمدة موسمين ونصف الموسم، بداية من اليوم وحتي يونيو 2025، على أن يصبح سفيراً لملف استضافة كأس العالم 2030، المشترك بين مصر واليونان، ومن المقرر أن يظهر بداية من مباراة النصر أمام الاتفاق، في بطولة الدوري السعودي، بسبب إيقافه المرتقب لمدة مباراتين، بسبب واقعة إلقاء الهاتف الخاص بأحد المشجعين أثناء وجوده مع مانشستر يونايتد، قبل الرحيل أعقاب احتدام أزمته مع إدارة الفريق الأحمر.

راتب رونالدو السنوي هو 200 مليون يورو في الموسم، أي ما يعادل 177 مليون جنيه إسترليني، وهو ما يعادل 3 ملايين و410 ألف جنيه استرليني في الأسبوع الواحد، ويوازي أكثر من 7 أضعاف راتبه في نادي مانشستر يونايتد؛ إذ كان يحصل على 480 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع الواحد.

عقد رونالدو يحمل بندا يمكنه من الرحيل عن النادي السعودي بعد 6 أشهر، والانضمام لصفوف نيوكاسل يونايتد، في الصيف المقبل، حالة وصول النادي المملوك لصندوق الاستثمارات السعودي إلى بطولة دوري أبطال أوروبا.

تردد قنوات SSC الرياضية السعودية 

 التردد: 12418

 الاستقطاب: أفقي معدل

الرمز: 27500 

التصحيح: 3/4

تردد قناة أبو ظبي الرياضية  

التردد: 11804

الاستقطاب: أفقي معدل

الترميز: 27500

معامل التصحيح: 3/4

زر الذهاب إلى الأعلى
×