اخبار جول العرب

جول العرب | كلاتنبرج: لاعب المحلة استحق الطرد أمام الأهلي

black shawla





12:49 م | الإثنين 12 ديسمبر 2022

كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام

نشرت الصفحة الرسمية لاتحاد الكرة، عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، فيديو يحلل فيه الإنجليزي مارك كلاتنبرج، رئيس لجنة الحكام، أبرز القرارات التحكيمية المثيرة للجدل، ضمن منافسات الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي 2022-2023.

كلاتنبرج: لاعب المحلة استحق بطاقة حمراء

وقال كلاتنبرج في فيديو عبر صفحة الاتحاد المصري لكرة القدم: «التدخل العنيف ضد أكرم توفيق، لاعب الأهلي، كان يستحق حصول لاعب المحلة على بطاقة حمراء، بعد تلك الكرة».

وقال رئيس لجنة الحكام في الفيديو: «أعتقد أنه كان يجب إعطاء ركلة حرة وبطاقة حمراء؛ إذ أن الاحتكاك باستخدام أسفل الحذاء على قدم المنافس، وكان يمكن للاعب تلافي هذا الاحتكاك؛ لأنه يعرض سلامة المنافس للخطر، ويسبب إصابة خطيرة».

كلاتنبرج: تدخل الشناوي على لاعب المحلة لا يستحق الطرد 

وأكد مارك كلاتنبرج: «تدخل محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، ضد لاعب المحلة، لم يستحق الطرد، لأنه لمس الكرة بالفعل، وأتفق مع قرار الحكم باستئناف اللعب مرة أخرى، واستحق الأهلي ركلة جزاء لصالح أكرم توفيق، بسبب تدخل لاعب المحلة على قدمه وليس على الكرة، ولا أتفق مع قرار الحكم وحكم الفيديو باستئناف اللعب».

17593601951670428048

                         الأهلي والمحلة

وفاز الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بقيادة مديره الفني السويسري مارسيل كولر، على غزل المحلة، بهدفين دون رد، في عقر داره، ضمن منافسات الجولة السادسة للدوري.







زر الذهاب إلى الأعلى
×