close
اخبار جول العرب

جول العرب | كريم بنزيما عن استبعاده من كأس العالم 2022: فرنسا أهم

black shawla





02:10 ص | الأحد 20 نوفمبر 2022

كريم بنزيما مهاجم منتخب فرنسا

علق كريم بنزيما لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، علي استبعاده من قائمة منتخب فرنسا التي ستخوض منافسات كأس العالم 2022، بعد الإصابة التي لحقت به خلال تدريبات كتيبة الديوك، والتي أبعدته بشكل رسمي عن التواجد في المونديال خلال الفترة المقبلة، والذي يمتد في الفترة من 20 نوفمبر الجاري وحتى 18 من شهر ديسمبر المقبل.

كريم بنزيما: يجب أن أترك مكاني لشخص يمكنه مساعدة المنتخب في كأس العالم

وكتب بنزيما نجم منتخب فرنسا عبر حسابه الشخصي على إنستجرام: «في حياتي، لم أستسلم أبدًا ولكن الليلة يجب أن أفكر في الفريق كما أفعل دائمًا، لذلك، ووفقاً لهذا السبب فإنه يجب أن أترك مكاني لشخص يمكنه مساعدة فريقنا في تقديم كأس عالم جيد، شكرا لكم على كل رسائل الدعم».

15794659371668900537

وكان الاتحاد الفرنسي، قد أعلن في بيان عبر موقعه الرسمي، غياب كريم بنزيما عن منافسات كأس العالم 2022، بسبب تعرضه لإصابة في الفخذ الأيسر، خلال التدريبات الجماعية يوم أمس السبت.

وأكد الاتحاد الفرنسي أن اللاعب المخضرم خضع لفحوصات طبية بالتصوير بالرنين المغناطيسي، في أحد مستشفيات الدوحة، والتي أثبتت تعرض بنزيما لتمزق عضلي في المستقيم الفخذي.

وسيحتاج مهاجم منتخب فرنسا لفترة تعافي تصل إلى 3 أسابيع على الأقل، ليصبح خارج حسابات المدرب ديديه ديشامب في المونديال، وذلك بعدما كان قد غاب لفترة عن ريال مدريد خلال الموسم الحالي، بسبب الإصابة والإجهاد العضلي.

بنزيما وبوجبا على رأس قائمة الغائبين عن فرنسا في المونديال

ولم يشارك كريم بنزيما في النسخة السابقة من المونديال مع المنتخب الفرنسي، الذي توج باللقب بقيادة نجمه الشاب كيليان مبابي، عقب الفوز على منتخب كرواتيا في المباراة النهائية.

وينضم بنزيما لقائمة الغائبين عن منتخب فرنسا في المونديال، بسبب الإصابة وهم: بول بوجبا، بريسنيل كيمبيمبي، نجولو كانتي وكريستوفر نكونكو.







زر الذهاب إلى الأعلى