اخبار جول العرب

جول العرب | كاظمة الكويتي يتفوق على سلة الأهلي في الشوط الأول من البطولة العربية

black shawla





04:56 م | الجمعة 14 أكتوبر 2022

الأهلي

انتهى الشوط الأول من لقاء الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي أمام كاظمة الكويتي بتفوق الفريق الكويتي بنتيجة 55-47 في اللقاء الذي يجمع الفريقين في الدور نصف النهائي من البطولة العربية التي تستضيفها دولة الكويت.

سيطرة كاظمة الكويتي على مجريات المباراة

الربع الأول من اللقاء، كان فريق كاظمة هو صاحب المستوى الأفضل في المباراة، ونجح في أن ينتهي الربع الأول لصالحه بفارق 5 نقاط، بالتفوق بنتيجة 29-24، في تفوق كامل للفريق الكويتي، ولاعبه المحترف كيفين ميرفي.

في الربع الثاني، نجح عمر عزب في أول هجمة للأهلي في تقليص النتيجة بثلاثية لنقطتين لتصبح النتيجة 29-27، وسط مميز من إيهاب أمين، لتشتعل الأجواء بين الفريقين.

الأهلي واصل محاولة اللحاق بفريق كاظمة والاستمرار على عدم اتساع الفارق أكثر من نقطتين، قبل أن يواصل التفوق لصالح كاظمة بعدما رفع الفارق إلى 7 نقاط قبل دقيقتين بالتفوق 50-43، قبل أن يتسع الفارق إلى 10 نقاط.

الأهلي بدأ في العودة عبر سيف سمير وإيهاب امين، وتقليص الفارق إلى 6 نقاط إلا أن كاظمة الكويتي نجح في العودة وإنهاء الشوط الأول بنتيجة 55-47، ويمنح الفريق تفوقًا قبل الشوط الثاني.

كاظمة يعبر الاتحاد والأهلي يفوز على الجهراء

وحقق كاظمة صعودًا مفاجئًا بالتفوق على الاتحاد السكندري في مباراة ماراثونية بالتفوق 106-101، في حين فاز الأهلي على حساب الجهراء الكويتي في مباراة سهلة بنتيجة 93-54.







زر الذهاب إلى الأعلى
×