close
اخبار جول العرب

جول العرب | كأس العالم 2022 الفرصة الأخيرة للعودة إلى الأضواء.. رونالدو وهازارد الأبرز





09:44 ص | الأحد 20 نوفمبر 2022

رونالدو قائد منتخب البرتغال

تترقب جماهير كرة القدم حول العالم انطلاق كأس العالم 2022 بقطر، في الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر المقبل، وتأتي ضربة البداية بمواجهة قطر ضد الإكوادور، التي تقام في السادسة مساء اليوم الأحد، على استاد «البيت».

كأس العالم 2022 فرصة لاستعادة التوهج 

ويرفع بعض النجوم شعار «استعادة التوهج» في كأس العالم 2022 بقطر، في ظل تراجع مستواهم قبل المونديال أو دخولهم في أزمات، ويستعرض «جول العرب» أبرز هؤلاء اللاعبين.

رونالدو في مهمة لتجاوز أزماته مع مانشستر يونايتد 

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو دخل في دوامة من الأزمات مع إدارة ناديه مانشستر يونايتد الإنجليزي مؤخرا، ووصل الأمر إلى تبادل البيانات والتصريحات بين الطرفين، وهي المشاكل التي أبعدت النجم البرتغالي عن دائرة الأضواء في الفترة الأخيرة وأيضا عن المشاركة مع الشياطين الحمر.

ويأمل رونالدو، في أن تكون مشاركته مع منتخب بلاده البرتغال في كأس العالم 2022، بمثابة طوق نجاة له للخروج من تلك الأزمات واستعادة ذاكرة التألق من جديد، بحيث يبدأ النجم البرتغالي مسيرة جديدة عقب انتهاء منافسات الحدث العالمي الأكبر.

ويتواجد منتخب البرتغال، ضمن منافسات المجموعة الثامنة والأخيرة بالمونديال، صحبة منتخبات أوروجواي، كوريا الجنوبية وغانا.

كريستيانو رونالدو النجم البرتغالي  

هازارد وفرصة للتألق مع بلجيكا 

النجم البلجيكي إيدين هازارد، يحلم بالتألق في كأس العالم 2022، حتى يتجاوز أحزان ابتعاده عن الأضواء مع فريقه ريال مدريد الإسباني خلال الفترة الأخيرة، ورغم ذلك تواجد اللاعب في القائمة النهائية التي ستخوض منافسات المونديال، ليحصل على أفضل فرصة لإثبات نجوميته من جديد من خلال الظهور بمستوى مميز في مباريات بلجيكا.

ويتواجد منتخب بلجيكا في المجموعة السادسة بكأس العالم مع منتخبات المغرب، كرواتيا وكندا.

هازارد نجم منتخب بلجيكا

حكيم زياش وفرصة لاستعادة التوهج

المغربي حكيم زياش نجم تشيلسي الإنجليزي، تواجد في القائمة النهائية لمنتخب المغرب، للمشاركة في كأس العالم 2022 بقطر، ويسعى لاستغلال تلك الفرصة حتى يستعيد ذكريات التألق من جديد، ويعد اللعب مع أسود الأطلسي في الحدث العالمي الأكبر أفضل فرصة لتسويقه من جديد.







زر الذهاب إلى الأعلى