اخبار جول العرب

جول العرب | قناة سعودية تكشف موعد وصول رونالدو للمملكة وحفل تقديمه بنادي النصر

black shawla





06:09 ص | الإثنين 02 يناير 2023

كريستيانو رونالدو

يستعد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لشد الرحال صوب المملكة العربية السعودية، خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك استعدادًا للانضمام إلى نادي النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكان لاعب مانشستر يونايتد الأسبق، قد وقع على عقود انضمام لصفوف فريق النصر السعودي، بعقد يمتد إلى صيف 2025، على أن يرتدي اللاعب المخضرم صاحب الـ37 عاما، القميص رقم 7.

كما كشفت صحيفة ماركا الإسبانية في وقت سابق، عن أن عقد كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي، والذي يمتد لموسمين ونصف، يصل إلى راتب قيمته 500 مليون يورو، أي حوالي 200 مليون يورو في العام.

12139349681672435037

رونالدو يصل السعودية اليوم الاثنين.. وهذا موعد تقديمه رسميا

وبحسب برنامج «برا 18» الذي يذاع على قناة SSC السعودية، فإن رونالدو سوف يصل إلى العاصمة السعودية الرياض، اليوم الاثنين في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، حيث سيكون هناك تشديد أمني مكثف عند وصول «الدون» للمطار. 

كما أشار البرنامج السعودي الشهير إلى أن حفل تقديم كريستيانو رونالدو كلاعب جديد لنادي النصر، سيتم بشكل رسمي يوم الثلاثاء المقبل، على أن يكون تقديم اللاعب على أرضية ملعب مرسول بارك بالعاصمة السعودية الرياض، وسط حضور جماهيري كبير، ولمدة 120 دقيقة، سوف يتم تقديمه بنفس طريقة تقديمه مع ريال مدريد عام 2009.

زر الذهاب إلى الأعلى
×