اخبار جول العرب

جول العرب | قلق في الأهلي من مهاجمه السابق قبل مواجهة سموحة.. وكولر يجهز خطة إيقافه

black shawla





02:19 م | الإثنين 16 يناير 2023

محمد شريف وحسام حسن

يعيش السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حالة من القلق قبل مواجهة سموحة غدا الثلاثاء، في نصف نهائي كأس مصر، بسبب مهاجمي الفريق المنافس، خشية من تلقى الخسارة وتوديع البطولة.

حسام حسن يسجل هدفين في مرمى طلائع الجيش

وقال مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ«جول العرب»، إن المدرب السويسري يخشى حسام حسن، مهاجم الفريق السابق، والذي انتقل إلى سموحة قبل أيام قليلة، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

19204991501673023201

وأكد المصدر أن هدفي حسام حسن الذين سجلهما في مرمى طلائع الجيش خلال المباراة السابقة لسموحة، أثارا القلق لدى المدرب السويسري، خاصة في ظل الأزمة الدفاعية التي يعاني منها الفريق، بعد إصابة ياسر إبراهيم في العضلة الضامة، وغموض موقف محمد عبدالمنعم من المشاركة في مباراة الغد.

وأوضح أن كولر منح تعليمات للاعبي الدفاع والوسط، بضرورة مراقبة حسام حسن، للحد من خطورته، لأنه سيسعى للرد في الملعب بإحراز الأهداف، بسبب عدم مشاركته وقرار رحيله من الفريق، ولا بد أن يتوخى الجميع الحذر منه.

ويختتم المارد الأحمر تدريباته اليوم الاثنين، استعدادًا لمواجهة سموحة، في السادسة مساء غد الثلاثاء، ضمن نصف نهائي كأس مصر.

مشوار الأهلي في بطولة كأس مصر

وافتتح الأهلي مشواره في بطولة كأس مصر بتخطى عقبة المصري بالسلوم بهدف دون رد سجله أحمد عبد القادر في دور الـ32، ثم فاز على مصر المقاصة بهدف دون رد سجله رامي ربيعة من ركلة جزاء.

19854249181661875925

وفاز المارد الأحمر على المقاولون العرب في دور الثمانية بركلات الترجيح 4-3 بعد انتهاء الوقت الأصلى للمباراة بالتعادل بهدف لكل فريق.

زر الذهاب إلى الأعلى
×