اخبار جول العرب

جول العرب | قرار مفاجئ من كولر في الأهلي قبل المشاركة بكأس العالم للأندية

black shawla





04:10 م | الجمعة 27 يناير 2023

قرار مفاجئ من كولر في الأهلي قبل المشاركة بكأس العالم للأندية

مارسيل كولر المدير الفني للأهلي

يدرس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، سفر كل اللاعبين الجاهزين إلى المغرب، استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها هناك خلال الفترة من 1 إلى 11 من نفس الشهر.

كولر يستقر على زيادة قائمة لاعبيه في المونديال بسبب الإصابات

وقال مصدر داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ«جول العرب»، إن الساعات الماضية شهدت مناقشات عديدة حول القائمة النهائية التي سيخوض الفريق بها مباريات بطولة كأس العالم للأندية.

2965428401674581633

وأكد أن الجهاز الفني استقر على عدم سفر القائمة المصغرة المكونة من 23 لاعباً فقط المسموح لهم بالمشاركة في المباريات، وذلك خشية حدوث أي مستجدات أو إصابات، حيث كان هناك مطالبات بسفر 25 لاعبًا فقط، ولكن الجهاز الفني يري سفر أكثر من لاعب آخر.

وأضاف المصدر أنه تم الاستقرار على ضم كل اللاعبين الجاهزين والبقاء مع البعثة خشية سقوط أي لاعب في فخ الإصابات خلال اليومين المقبلين قبل مواجهة فريق أوكلاند سيتي، التي تقام الأربعاء المقبل، حيث تسمح اللائحة الخاصة بالبطولة باستبدال أي لاعب مصاب من القائمة قبل 24 ساعة من انطلاق أول مباراة له.

وطالت الإصابات أكثر من لاعب خلال الفترة الماضية، حيث حالت دون تواجد الثلاثي أكرم توفيق وكريم فؤاد ومصطفى شوبير، في كأس العالم للأندية.

جدير بالذكر أن بعثة فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي، وصلت إلى المغرب صباح اليوم الجمعة، استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها هناك.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
×