close
اخبار جول العرب

جول العرب | قبل مواجهة مصر.. استمرار غياب روميلو لوكاكو عن بلجيكا

روميلو لوكاكاو

المنتخب البلجيكي لا يزال يعاني من أزمة على مستوى خط الهجوم، وذلك عقب استمرار غياب المهاجم الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو عن تدريبات منتخب بلجيكا خلال الفترة الحالية، وذلك قبل أيام قليلة فقط من انطلاق بطولة كأس العالم في قطر.

وكشفت صحيفة «لاجازيتا» الإيطالية أن الإسباني روبيرتو مارتينيز، المدير الفني للمنتخب البلجيكي استدعى لوكاكو لقائمة المنتخب البلجيكي المشاركة في المونديال، وذلك على الرغم من المشاكل العضلية المستمرة التي يعاني منها خلال الفترة الحالية.

وخاض لوكاكو مباراتين فقط مع إنتر ميلان منذ تعرضه لإصابة على مستوى الفخذ في نهاية أغسطس واضطر للغياب مرة أخرى بعد المباراة أمام سامبدوريا في 29 أكتوبر الماضي بعد انتكاسة للإصابة.

لوكاكو لم يتدرب مع زملائه اليوم

وأشارت صحيفة «لاجازيتا» إلى أن لوكاكو لم يتدرب مع بقية زملائه الدوليين اليوم، ويخضع للعلاج ويعمل في صالة الألعاب الرياضية بدلاً من ذلك.

وكان من المتوقع أن يخضع لوكاكو لمزيد من الفحوصات الطبية اليوم، ولكن سيتم تأجيلها لإجرائها في وقت لاحق، لذلك سيغادر لوكاكو إلى معسكر التدريب في الكويت غدًا مع الفريق.

ويعمل لوكاكو على مدار الأسبوعين الماضيين في بلجيكا مع أخصائي العلاج الطبيعي للمنتخب البلجيكي ليفين ميسشالك، على أمل المشاركة في بطولة كأس العالم رفقة منتخب بلاده.

ولا يزال أمام مارتينيز حتى 22 نوفمبر لإحضار بديل لـ لوكاكو حال تأكد غياب عن المونديال بسبب الإصابة، لكن بينما لا يزال هناك شك، فإن بلجيكا واثقة من أنه سيكون متاحًا للمشاركة.

بلجيكا تضرب موعدا مع مصر بالكويت

ومن المقرر أن يواجه المنتخب البلجيكي نظيره المصري وديا، مساء يوم الجمعة المقبلة، في دولة الكويت.

الجدير بالذكر ان المنتخب البلجيكي يتواجد في المجموعة السادسة في بطولة كأس العالم بقطر رفقة كل من المغرب، كرواتيا، بالإضافة إلى كندا.







زر الذهاب إلى الأعلى