close
اخبار جول العرب

جول العرب | قائمة محظورات للاعبي الزمالك في الإمارات قبل مواجهة الأهلي





11:27 ص | الأربعاء 26 أكتوبر 2022

البرتغالى فيريرا

حرص البرتغالي فيريرا، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على توجيه رسالة خاصة للاعبين، لتحفيزهم في الفترة الحالية، خاصة قبل مواجهة الأهلي في السوبر المصري.

ويستعد فريق الزمالك، لخوض مباراة السوبر المحلي أمام الغريم التقليدي الأهلي، يوم الجمعة المقبل، على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين.

ويترأس بعثة الفريق أحمد مرتضى، عضو مجلس الإدارة، ومعه أمير مرتضى، المشرف على الكرة بالنادي، وتستغرق رحلة السفر إلى الإمارات حوالي 3 ساعات تقريبا.

إعتراف فيريرا للاعبي الزمالك قبل مباراة الأهلى

وتحدث البرتغالي فيريرا مع اللاعبين عن النظام في الفترة المقبلة، بحسب مصدر داخل الجهاز الفني، مطالبا الجميع بتنفيذ تعليمات الجهاز الفني، وعدم الخروج عن النص، مؤكدا أنه لن يستطع التغيير في القوام الرئيسي، خشية تعرض الفريق لأي كبوة، وأن الملعب هو الفيصل بين جميع اللاعبين، والمجتهد سيشارك بشكل أساسي.

قائمة محظورات للاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلى 

وشدد المصدر في تصريحات خاصة لـ«جول العرب»، على أن الجهاز الفني للفريق الأبيض، وضع بالتنسيق مع لجنة الكرة، قائمة من المحظورات على اللاعبين بمجرد الوصول إلى الإمارات، أبرزها عدم الإدلاء بأي تصريحات لوسائل الإعلام للتركيز في التدريبات.

وطالبهم الجهاز بعدم استخدام مواقع التواصل الاجتماعي نهائيا، والالتزام بالإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا.

وحرص المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على عقد جلسة مع لاعبي الفريق، قبل التحرك إلى الإمارات، وطالبهم ببذل قصارى جهدهم للعودة لمصر بنتيجة إيجابية، والفوز على الأهلي وتحقيق بطولة جديدة، مؤكدا لهم أنهم أفضل من الأحمر بكثير.







زر الذهاب إلى الأعلى