close
اخبار جول العرب

جول العرب | قائمة الأهلي للموسم الجديد 2023: أبرزها كهربا و3 صفقات و6 تحت السن

black shawla





08:51 م | الثلاثاء 11 أكتوبر 2022

قائمة الأهلي للموسم الجديد 2021 – 2022

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، قائمة الأهلي للموسم الجديد 2022 – 2023، التي أعلنها الموقع الرسمي للنادي.

وشهدت قائمة الأهلي للموسم الجديد ظهور محمود عبدالمنعم كهربا رغم إيقافه لعدم دفع غرامة نادي الزمالك، التي تقدر بمليوني و400 ألف دولار، بالإضافة إلى الصفقات الجديدة، الثلاثي برونو سافيو وشادي حسين ومصطفى سعد ميسي.

ننشر قائمة الأهلي للموسم الجديد 2022 – 2023 

14819273401665493191 

                          صفقات الأهلي الجديدة

وجاءت قائمة الأهلي المحلية الجديدة لموسم 2023، والتي أعلنها الموقع الرسمي للنادي، كالتالي:-

حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير

خط الدفاع: أكرم توفيق – محمد هاني – كريم فؤاد – محمد عبدالمنعم – أيمن أشرف – ياسر إبراهيم – رامي ربيعة – محمود متولي – محمد مغربي – علي معلول.

خط الوسط: أليو ديانج – عمرو السولية – حمدي فتحي – حسين الشحات – محمد محمود – طاهر محمد طاهر – بيرسي تاو – زياد طارق – محمد مجدي أفشة – برونو سافيو – أحمد عبد القادر – محمد فخري – عمار حمدي – محمود عبدالمنعم كهربا.

وأعلن الأهلي قيد كل من «مصطفى سعد ميسي، وحمزة علاء، ومحمد أشرف، ورأفت خليل، وميدو نبيل، وأحمد نبيل كوكا»، تحت السن.

الراحلون عن الأهلي في ميركاتو 2022

وخرج من قائمة الأهلي للموسم الجديد عدد من اللاعبين على رأسهم المغربي بدر بانون، الذي رحل إلى قطر القطري، ولويس ميكيسوني، بعد انتقاله على سبيل الإعارة إلى أبها السعودي.

وخرج وليد سليمان من القائمة بسبب إعلان الاعتزال، فضلا عن رحيل صلاح محسن وأحمد ياسر ريان وأحمد رمضان بيكهام ومحمد شكري، إلى سيراميكا كليوباترا.

ووافقت إدارة الكرة في النادي الأهلي على رحيل عدد من لاعبي فريق الشباب على رأسهم محمد نصير ووليد مصطفى إلى صفوف الداخلية.







زر الذهاب إلى الأعلى