اخبار جول العرب

جول العرب | في غياب فيريرا.. أجواش يسعى لتكرار سيناريو خماسية المقاصة أمام المصري

black shawla





11:34 ص | السبت 26 نوفمبر 2022

البرتغالي روي أجواش المدرب العام لفريق الزمالك

يخوض الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، مواجهة مهمة أمام  المصري البورسعيدي، في الخامسة مساء اليوم السبت، على ملعب برج العرب، ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس مصر 2022، إذ يتأهل الفائز للدور قبل النهائي، لمواجهة الفائز من مباراة البنك الأهلي وبيراميدز، المحدد له غدا الأحد، بدور الثمانية أيضا.

أجواش يقوم بدور الرجل الأول في مباراة المصري اليوم

ويقوم البرتغالي روي أجواش، بدور الرجل الأول في لقاء المصري، اليوم، في ظل تواجد مواطنه جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، في البرتغال، لحضور جنازة نجل زوجته.

ولن يخوض أجواش، مهمة الرجل الأول للمرة الأولى، إذ سبق وقام بالدور، عندما تعرض فيريرا، للإيقاف في مباراة مصر للمقاصة بالجولة الـ 30 من مسابقة الدوري الموسم الماضي، إلا أن «البروفسير» كان يتابع المباراة وقتها من مدرجات ستاد القاهرة، لكن اليوم، لن يتواجد فيريرا، في مدرجات ملعب برج العرب، لتواجده خارج مصر.

8202719111660073877

أجواش القائمة بأعمال المدير الفني للزمالك في لقاء اليوم

ويأمل أجواش، في تكرار سيناريو مباراة المقاصة من حيث العرض والنتيجة، إذ فاز الفارس الأبيض بخماسية نظيفة، وسجل أحمد مصطفى زيزو ثلاثة أهداف «هاتريك»، والمهاجم التونسي سيف الدين الجزيري هدفين.

19403140061660076421

زيزو سجل هاتريك في لقاء المقاصة

وسيكون الفريق الأبيض على موعد مع مواجهة جديدة ضد الفريق البورسعيدي، الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز.







زر الذهاب إلى الأعلى
×