close
اخبار جول العرب

جول العرب | في الدقيقة 90.. الأهلي السعودي يحقق أول فوز تحت قيادة موسيماني «فيديو»





09:21 م | الثلاثاء 11 أكتوبر 2022

فريق الأهلي السعودي

حقق فريق الأهلي السعودي، انتصاره الأول تحت قيادة مدربه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، بعدما تجاوز عقبة نجران بصعوبة، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة دوري الدرجة الأولى السعودي.

عبدالله المقرن يقود أهلي جدة لقلب الطاولة ضد نجران بركلتي جزاء

وتقدم نجران في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، عن طريق البرازيلي جواو فيتور كوتينهو، بتسديدة أرضية بقدمه اليمنى، من داخل منطقة الجزاء.

وأدرك فريق الأهلي التعادل في الدقيقة 54، من ركلة جزاء احتسبها الحكم بداعي وجود لمسة يد على مدافع الضيوف، ليسددها عبدالله المقرن، بمهارة بعدما خدع حارس نجران.

وعاد المقرن مجدداً، لينتزع هدف النقاط الثلاث لصالح أهلي جدة، من ركلة جزاء ثانية عقب تدخل عنيف من المدافع سواليو دابيلا كواتارا، ليمنحه الحكم البطاقة الحمراء، ويسددها لاعب الأهلي السعودي بالطريقة ذاتها، في الدقيقة 90.

موسيماني يقود أهلي جدة للصعود للمربع الذهبي في الدوري

وبتلك النتيجة رفع الأهلي السعودي رصيده إلى 12 نقطة، يصعد بها للمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد نجران عند 3 نقاط فقط، يتواجد بها في المركز 17 وقبل الأخير.

ويعد هذا هو الفوز الثالث لفريق أهلي جدة في الموسم الحالي من دوري الدرجة الأولى، بينما سقط في فخ التعادل 3 مرات، وتعرض لهزيمة وحيدة، بينما هو الانتصار الأول للفريق تحت قيادة مدربه الجديد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.







زر الذهاب إلى الأعلى