close
اخبار جول العرب

جول العرب | فيكتور وانياما: أشجع الأهلي في مصر والسبب أحمد حمدي





01:02 ص | الأحد 06 نوفمبر 2022

فيكتور وانياما

كشف الكيني فيكتور وانياما نجم توتنهام الإنجليزي السابق، ولاعب مونتريال الكندي، أنه يشجع النادي الأهلي في مصر، وذلك بسبب علاقته الجيدة بزميله في الفريق، المحترف المصري أحمد حمدي، وهو أحد أبناء قطاع الناشئين ولاعبي الفريق الأحمر السابقين.

وقال وانياما، خلال تصريحاته لبرنامج «كورة كل يوم»، المذاع على شاشة قناة «الحياة»: «الأهلي والزمالك فريقان جيدان، ولكن لدي بعض الأصدقاء في صفوف الفريق الأحمر، وبالتالي في هذه الحالة أنا أدعم وأشجع الأهلي».

وأضاف: «أدعم الأهلي بسبب صديقي أحمد حمدي، الذي يلعب معي في صفوف فريق مونتريال الكندي».

فيكتور وانياما: منتخب السنغال سيحقق نتائج جيدة في المونديال

أكد فيكتور وانياما نجم توتنهام الإنجليزي السابق، أنه يتوقع أن يقدم منتخب السنغال أداءً مميزاً في إطار منافسات بطولة كأس العالم 2022 بقطر، وأنه سيمثل القارة السمراء بشكل مشرف، كما تطرق للحديث عن المنافسة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

                  فيكتور وانياما نجم توتنهام السابق

وقال وانياما خلال تصريحاته لبرنامج «كورة كل يوم»، المذاع على شاشة قناة «الحياة»: «أتوقع أن يذهب منتخب السنغال بعيداً في المونديال، ويقدم أداء ونتائج رائعة، وأرى ان لقب كاس العالم سيكون من نصيب البرازيل أو الأرجنتين».

وتابع: «أرى أن المنافسة في الدوري الإنجليزي، سوف تنحصر خلال الموسم الحالي بين مانشستر سيتي وتوتنهام وأرسنال، ومن خلفهم تشيلسي، أحدهم سيتوج باللقب».

وأتم: «هالاند قدم أداء رائعاً حتى الآن وسجل العديد من الأهداف، واستطاع إثبات نفسه كأحد أفضل المهاجمين في البريميرليج».







زر الذهاب إلى الأعلى