اخبار جول العرب

جول العرب | فيفا وثنائي النصر يعرقلان مشاركة رونالدو في مباراة الطائي بالدوري السعودي

black shawla





09:36 ص | الأربعاء 04 يناير 2023

رونالدو لاعب النصر السعودي

لم يتضح موقف البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق النصر السعودي، من المشاركة أمام نظيره فريق الطائي، في اللقاء المقرر له مساء غد الخميس، ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي لكرة القدم لنسخة الموسم الكروي الجاري 2022-2023.

موعد مباراة النصر والطائي في الدوري السعودي

وتتوقف مشاركة كريستيانو رونالدو مع النصر أمام الطائي في الدوري السعودي المقرر لها في تمام الساعة الخامسة مساء الغد، على 3 شروط، أحدها تخلص النادي من لاعب أجنبي واحد، وفقا لما ذكرته صحيفة «الرياضية» السعودية، اليوم الأربعاء.

12988661921672767068

وأوضحت الصحيفة أن انضمام رونالدو إلى النصر رفع عدد أجانب الفريق إلى 9، بزيادة لاعب واحد عن الحد الأقصى المسموح به لكل نادٍ.

إدارة النصر تدرس مصير أبو بكر وماشاريبوف.. وتنتظر إشعار «فيفا»

وأشارت إلى أنه من أجل قيد رونالدو، يحتاج فريق النصر أولا للتخلص من أحد الأجانب، والأقرب سيكون الكاميروني فينسنت أبو بكر، رأس الحربة، أو الأوزبكي جلال الدين مشاريبوف، الجناح الأيسر بعدما تلقت الإدارة عروضًا بشأنهما.

وتابعت بأن الشرط الثاني يتمثل في وصول إشعار من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» إلى النصر بتسلم البرازيلي جوليانو دي باولا، لاعب الفريق السابق، ونادي جونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي، مستحقاتهما المتأخرة لدى النادي.

3841372011672767067

3 شروط تواجه رونالدو قبل الظهور مع النصر 

وأوضحت الصحيفة في تقريرها، أن إدارة النصر نجحت في تسوية مستحقات جوليانو والنادي الكوري، التي كانت تمنع النادي من تسجيل لاعبين جدد، كما أن الشرط الثالث يتعلق ببطاقة رونالدو الدولية، التي ستحرمه من اللعب في حال كانت مرفقة بعقوبة الإيقاف مباراتين، التي وقعت عليه في إنجلترا.

زر الذهاب إلى الأعلى
×