اخبار جول العرب

جول العرب | فيريرا يعنف عمرو السيسي بعد الخسارة من بيراميدز

black shawla





10:24 ص | الثلاثاء 17 يناير 2023

عمرو السيسي

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن انفعال البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، على عمرو السيسي لاعب وسط الفريق، وذلك عقب نهاية مباراة الفريق أمام بيراميدز، في لقاء الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر.

وأضاف المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«جول العرب»، أن المدير الفني للفريق، ظهر غاضبا وهو يتحدث مع عمرو السيسي لاعب وسط الفريق بعد انتهاء مباراة بيراميدز وطالبه بضرورة التركيز الشديد داخل الملعب وعدم الانشغال بأي أمور أخرى قد تبعده عن تركيزه.

وتابع: المدير الفني للفريق البرتغالي فيريرا وضع برنامجا تدريبيا خاصا لعمرو السيسي ولاعبي الوسط، لمعالجة الأخطاء التي وقعوا فيها مؤخرا لتفادي تكرارها فيما هو قادم وأبرزهما التحرك الجيد وعدم فقد الكرة بسهولة.

15841920051673890362

الزمالك يخسر من بيراميدز في كأس مصر

وخسر فريق الكرة الأول بالزمالك أمام نظيره بيراميدز بركلات الترجيح  4-3 في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في نصف نهائي البطولة، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لكل فريق.

وأضاع أحمد سيد زيزو الركلة الأولى للزمالك، وأحرز رمضان صبحي الركلة الأولى لبيراميدز، فيما سجل روقا الركلة الثانية للأبيض، وأحرز فخر الدين بن يوسف الركلة الثانية لبيراميدز.

في الوقت الذي نجح فيه مصطفى شلبي في إحراز الركلة الثالثة للزمالك، وأحرز دودو الجباس الركلة الثالثة لبيراميدز، وسجل إمام عاشور الركلة الرابعة للزمالك، قبل أن يحرز أسامة جلال الرابعة لفريق بيراميدز، وأهدر شيكابالا الركلة الخامسة للأبيض ليفوز بيراميدز ويتأهل للنهائي .

8076290621673893536     

ورفض البرتغالي منح اللاعبين راحة عقب مباراة بيراميدز أمس في كأس مصر للموسم الماضي، على أن يستأنف الفريق الأبيض تدريباته الجماعية اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا للقاء القمة أمام الأهلي، المقرر له يوم السبت المقبل في الجولة الرابعة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

 

 

   

       

زر الذهاب إلى الأعلى
×