close
اخبار جول العرب

جول العرب | فيريرا يصحح أخطاء السوبر ويستقر على تغيير مركز زيزو أمام إنبي بالدوري





09:30 ص | الإثنين 31 أكتوبر 2022

أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك

48 ساعة تفصل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك عن مباراته المقبلة ضد إنبي، المحدد لها السابعة مساء الأربعاء المقبل، بملعب المقاولون العرب، في مباراة مقدمة من منافسات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي 2022-2023.

أول ظهور للزمالك بعد خسارة السوبر 

وتأتي أهمية مباراة إنبي، كونها تشهد الظهور الأول للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بعد خسارته مباراة السوبر المصري التي أقيمت الجمعة الماضي على ملعب هزاع بن زايد في الإمارات، وفاز فيها الأهلي بهدفين دون رد، ومن ثم يسعى أصحاب الرداء الأبيض لتجاوز تلك الهزيمة بشكل سريع ومحاولة استعادة التوازن بشكل سريع.

ولا تزال تبعات مباراة السوبر المصري مستمرة، حيث كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لـ «جول العرب»، أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض يفكر بجدية، في إعادة أحمد سيد زيزو لمركز الجناح الأيمن، بعد أن اعتمد عليه في أول مباراتين بالدوري ومباراة السوبر الأخيرة بمركز الجناح الأيسر.

وأشار المصدر، إلى أن فيريرا، يفكر بهذا الأمر لأن لغة الأرقام أثبتت فاعلية زيزو، بشكل أكبر في الجانب الأيمن عن توظيفه بمركز الجناح الأيسر.

أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك 

الزمالك حقق فوزين في أول مباراتين بالدوري 

وحقق الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، فوزا على نظيره سموحة بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الأولى للدوري، وكذلك نجح بالفوز بنفس النتيجة على حساب سيراميكا كليوباترا ضمن منافسات الجولة الثانية.

ويسعى الفريق الأبيض لتحقيق الفوز الثالث على التوالي، وحصد العلامة الكاملة بعد أول 3 مباريات له بالدوري.







زر الذهاب إلى الأعلى