close
اخبار جول العرب

جول العرب | فيريرا يدرس التراجع عن خوض الزمالك وديات خلال فترة التوقف

black shawla





04:00 م | الجمعة 11 نوفمبر 2022

البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك

يدرس البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، التراجع عن قرار خوض ودية خلال فترة التوقف الحالية، التي سيخوض فيها منتخب مصر الأول ودية ضد نظيره بلجكيا، والمحدد لها الثامن عشر من نوفمبر الجاري في الكويت.

فيريرا يدرس تغيير موقفه بشأن الوديات 

وقال مصدر بالجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لـ«جول العرب»: «فيريرا كان يفكر في خوض ودية بعد عودة الفريق للتدريبات الجماعية يوم الاثنين المقبل، والحصول على فترة راحة سلبية لمدة 4 أيام، إلا أنه يفكر في التراجع عن تفعيل ذلك الأمر».

وأضاف المصدر: «سبب تفكير فيريرا عن التراجع عن خوض ودية هو النقص العددي بصفوف الفريق، بسبب تواجد العديد من اللاعبين مع المنتخبين الأول والأولمبي، وكذلك الإصابات التي ضربت الفريق مؤخرا، وأبرزها لمحمود حمدي الونش، مدافع الفريق، والسنغالي إبراهيما نداي، الجناح الأيسر، ونبيل عماد دونجا، لاعب الوسط، وأحمد فتوح، الظهير الأيسر».

4808420621667414150

                            فريق الزمالك 

ويستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، بقيادة مديره الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا، لمواجهة المصري البورسعيدي في دور الثمانية لبطولة كأس مصر 2022.

وستكون مواجهة المصري في الكأس بروفة لمباراة الدوري التي تجمع الفريقين في الأول من أغسطس المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة بمسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي 2022-2023.

11876188501667090428

                     فيريرا المدير الفني للزمالك

وحصد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك 7 نقاط من 3 مباريات بالدوري، عقب الفوز على سموحة وسيراميكا كليوباترا، والتعادل مع إنبي بهدف لمثله.

 







زر الذهاب إلى الأعلى