close
اخبار جول العرب

جول العرب | فيريرا يحاضر لاعبي الزمالك بالفيديو قبل مباراة فلامبو البوروندي





01:43 م | الأحد 09 أكتوبر 2022

البرتغالي فيريرا

يعقد البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة بالفيديو اليوم، مع اللاعبين داخل فندق الإقامة، قبل تحرك حافلة الفريق إلى ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية لخوض مباراة فلامبو البوروندى.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره فلامبو البوروندي، في السابعة مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات ذهاب دور 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، باستاد برج العرب.

تعليمات أخيرة من فيريرا للاعبي الزمالك قبل مباراة بطل بوروندي

ووفق مصدر بالزمالك، سيؤكد فيريرا، للاعبيه خلال المحاضرة، على العديد من الجوانب الفنية والخططية، في إطار التحضير للمباراة، وسيطالبهم باحترام الفريق المنافس واللعب حتى آخر دقيقة من المباراة، لتحقيق الفوز قبل مواجهة العودة، وإسعاد جماهيرهم التي ستساندهم من ملعب برج العرب بعد الموافقة على حضور 10 آلاف مشجع.

6 غيابات عن الزمالك في مباراة فلامبو البوروندي

ويغيب عن الفريق الأبيض خلال لقاء اليوم أمام بطل بوروندى 6 لاعبين وهم: نبيل عماد دونجا للإصابة وتواجده في قطر للخضوع لفترة تأهيل، ومحمود حمدي الونش لإصابته بشد عضلي، وعبدالله جمعة، لمعاناته من آلام وكدمة في كاحل القدم، ومحمود عبدالرازق شيكابالا وإمام عاشور لعدم الجاهزية، والبنيني سامسون أكينيولا لعدم القيد في القائمة.

وجاءت قائمة الفريق لمباراة اليوم على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي – محمد نديم

خط الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوثي – محمد عبدالغني – حسام عبدالمجيد – مصطفى الزناري – محمد طارق – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي

خط الوسط: محمد أشرف روقا – زكريا الوردي – يوسف إبراهيم أوباما – سيف جعفر – محمد حسام بيسو – سيد عبدالله نيمار – أحمد زيزو – إبراهيما نداي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – يوسف أسامة نبيه – حسام أشرف.







زر الذهاب إلى الأعلى