close
اخبار جول العرب

جول العرب | فيريرا يجتمع بمعاونيه لإعداد خطة مواجهة المصري البورسعيدي في الكأس





09:39 ص | الإثنين 14 نوفمبر 2022

الجهاز الفنى للزمالك

يعقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع جهازه المعاون اليوم الاثنين، على هامش المران الجماعي للفريق، لوضع خط الإعداد لمباراة المصري البورسعيدي.

وسيعود الفريق الأبيض اليوم لتدريباته الجماعية على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة، عقب انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها جميع اللاعبين في الأيام الماضية.

فيريرا يجتمع بجهازه المعاون في الزمالك

ومن المنتظر أن يعقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، جلسة مع الجهاز المعاون له داخل نادي الزمالك، قبل بداية المران الجماعي الأول.

وينوي فيريرا وضع برنامج إعداد الفريق لمباراة المصري، على مستوى التدريبات واللياقة البدنية، خاصة أنه طلب من معاونيه إعداد تقرير شامل عن الفريق البورسعيدي.

مدرب الزمالك يرفض خوض وديات قبل مباراة المصري البورسعيدي

ويرفض المدير الفني للفريق الأبيض البرتغالي فيريرا، خوض مباريات ودية في فترة التوقف الدولي الحالية، بسبب النقص العددي في صفوف الفريق الأبيض؛ إثر غياب الدوليين والمصابين. 

ويغيب عن تدريبات الفريق حاليا، اللاعبون الدوليون المتواجدون مع منتخب مصر في ودية بلجيكا، المقرر لها يوم الجمعة المقبل بدولة الكويت، وكذلك التونسي سيف الدين الجزيري، الذي يتواجد مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم المقبلة قطر 2022.

ومن المنتظر أن يتواجد خلال المران اليوم الاثنين المحترفين الثلاثة البنيني سامسون والمغربي زكريا الوردي، والسنغالي إبراهيما نداي، بعد عودتهم من بلادهم.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة المصري البورسعيدي يوم 26 نوفمبر الجاري، على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.







زر الذهاب إلى الأعلى