اخبار جول العرب

جول العرب | فيريرا في ورطة.. 4 غيابات تضرب الزمالك قبل القمة

black shawla





10:29 ص | الأربعاء 18 يناير 2023

الزمالك

لا يزال الزمالك يواصل مساعيه من أجل تضميد جراحه بعد الخروج من كأس مصر، في أعقاب الخسارة على يد بيراميدز بالمباراة التي جمعت الفريقين في نصف نهائي المسابقة، وحسمها الفريق السماوي بركلات الترجيح، لتكون مباراة القمة هي طوق النجاة من الإخفاقات الأخيرة.

4 غيابات تضرب الزمالك قبل قمة الأهلي والزمالك

الزمالك في طريقه لتضميد جراحه اصطدم بالعديد من الغيابات المؤثرة، وذلك في ظل الإصابات والاستبعادات الفنية من قبل البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك، الذي قرر عدم الاعتماد على الثنائي أحمد فتوح وعبدالله جمعة، بسبب أزمتهما الأخيرة.

 11728107571673887358

فيريرا في ورطة بسبب الإصابات قبل القمة

المهاجم إبراهيما نداي يأتي ضمن الغيابات المتوقعة في لقاء القمة أمام الأهلي، والمقرر يوم السبت المقبل، بسبب الإصابة الأخيرة التي ألمت به، ولا يزال يخضع لتدريبات تأهيلية، من أجل تجهيزه للمباريات المقبلة.

محمود حمدي الونش الذي خضع مؤخرًا إلى عملية جراحية في القدم، يعاني من آثار العملية الجراحية التي خضع لها على مستوى أوتار العضلة الخلفية مطلع الموسم الجاري.

فيريرا يحتاج للعودة بقوة من أجل الحفاظ على فرص الحصول على اللقب للموسم الثالث على التوالي، لكنه يعاني من تراجع في مستوى الفريق بشكل واضح، ليحتل المركز الثالث وفي جعبته 26 نقطة، فيما يتصدر الأهلي جدول ترتيب بطولة الدوري المصري برصيد 31 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى
×