close
اخبار جول العرب

جول العرب | فيراير يرفض المجازفة بـ إبراهيما نداي أمام المصري.. ويجهز مصطفى شلبي

black shawla





11:34 ص | الخميس 17 نوفمبر 2022

مصطفى شلبي لاعب الزمالك

بدأ البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، تجهيز مصطفى شلبي، للمشاركة في مركز الجناح الأيسر، في المباراة المقبلة أمام المصري البورسعيدي، المقرر إقامتها في ملعب الجيش ببرج العرب في السادس والعشرين من نوفمبر الجاري، ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس مصر 2022.

فيريرا يرفض المجازفة بـ إبراهيما نداي

قال مصدر بالجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، في تصريحات لـ«جول العرب»: «فيريرا يرفض المجازفة باللاعب السنغالي إبراهيما نداي، خاصة أنه سيخضع لاختبار طبي جديد، لتحديد موقفه من المشاركة في المباريات».

وأوضح أن نداي عاني من الإصابة بمزق في العضلة الخلفية، ما تسبب في غيابه عن مباريات الزمالك الأخيرة، قبل التوقف الدولي، وسيحدد الاختبار الطبي موعد عودة اللاعب للتدريبات الجماعية.

6643127041665774094

إبراهيما نداي لاعب الزمالك 

فيريرا يعتمد على اللاعب الجاهز 

أكد المصدر، أن البرتغالي فيريرا يفضل دائما عدم مشاركة أي لاعب في المباريات، إلا عندما يكون جاهزا بنسبة 100%: «هذا الأمر لا ينطبق على نداي، في ظل اقتراب موعد مباراة المصري المقبلة».

واختتم: «المدرب البرتغالي، يرى أن مصطفى شلبي، الأنسب لشغل مركز الجناح الأيسر في مباراة المصري المقبلة، لا سيما أن تلك المباراة لا تقبل أي تهاون، لأن الفريق الخاسر سيودع بطولة الكأس بشكل مباشر».

13235977561667010247

فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك

يذكر أن الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، يستعد لمواجهة المصري مرتين في أسبوع واحد، الأولى 26 نوفمبر الجاري، في ببطولة الكأس، والثانية يوم الخميس الموافق الأول من ديسمبر المقبل في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الممتاز.







زر الذهاب إلى الأعلى