close
اخبار جول العرب

جول العرب | فيتوريا عن استبعاد كريم فؤاد: أريد معرفة قدرات لاعبين آخرين

black shawla





01:48 ص | الجمعة 11 نوفمبر 2022

روي فيتوريا

تحدث البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب المصري، عن سر عدم استدعائه لكريم فؤاد، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمعسكر المنتخب الحالي، رغم تألق اللاعب مع فريقه في المباريات الأخيرة بالدوري المصري.

وأكد فيتوريا في تصريحات لبرنامج «ملعب أون تايم» على قناة «أون تايم سبورتس» أن قرارات اختيار قائمة المنتتخب المصري هي قرارات تخصه وحده بصفته المدير الفني الذي يرغب في تكوين أفكاره.

وأوضح مدرب المنتخب المصري أنه يعرف كريم فؤاد جيدًا، وسبق وأن ضمه أثناء ما كان بعيدًا عن المشاركة مع الاهلي بشكل أساسي لأنه معجب به، مضيفًا أنه كان يتواجد ضمن الترشيحات للقائمة.

أشار فيتوريا أنه لديه بعض الأفكار يرغب في تنفيذها، وكان يرغب في التعرف على لاعبين آخرين، موضحًا أنه ضم عمر جابر من أجل التمسك ببعض اللاعبين وكان لديه رغبة في التعرف على أكرم توفيق في الظهير الأيمن مما أدى لاستبعاد كريم فؤاد.

وكشف المدير الفني البرتغالي أنه في الخط الأمامي أيضًا كان لديه رغبة في التعرف على لاعبين جدد مثل طاهر محمد طاهر، مشيرًا إلى أنه يعرف كريم فؤاد إلا أن كان يرغب في التعرف على لاعبين جدد، خاصة أن بعض اللاعبين أيضًا مشاركتهم أكثر منه.

فيتوريا يكشف كواليس استدعاء ياسر إبراهيم

وعن استدعاء ياسر إبراهيم، مدافع الأهلي، بعد استبعاد محمود متولي للإصابة، قال فيتوريا: «حدث تواصل بين مدير المنتخب وشرح لي أن اللاعب قام ببعض الأحمال البدنية قبل استدعائه، ووكنا نرغب في 3 تمارين بهم حمل بدني عالي، إلا أنه تم التأكيد أن اللاعب بذل مجهود كبير، لذا فضلنا حماية اللاعب».

معسكر المنتخب المصري

ويخوض المنتخب المصري معسكرًا في الفترة الحالية، وذلك استعدادًا لخوض مباراة ودية أمام منتخب بلجيكا يوم 18 ديسمبر الجاري، في الكويت، وذلك ضمن استعدادات الأخير لخوض منافسات كأس العالم.







زر الذهاب إلى الأعلى