اخبار جول العرب

جول العرب | فرص ضائعة وهدف ملغي.. شوط أول سلبي بين الزمالك والمقاولون العرب بالدوري

black shawla





05:50 م | الأحد 25 ديسمبر 2022

الزمالك والمقاولن العرب

حسم التعادل السلبي أحداث الشوط الأول من المباراة التي تجمع فريقي الزمالك والمقاولون العرب، على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2022-2023، والذي شهد إهدار العديد من الفرص، خاصة من جانب أصحاب الأرض، الذين سجلوا هدفا ألغاه الحكم بداعي التسلل.

محمد سالم أخطر لاعبي المقاولون في الشوط الأول

وجاءت أولى الفرص لنادي المقاولون العرب، في الدقيقة الخامسة بعد تمريرة متقنة من عبدالرحمن خالد «جبنة»، خلف مدافعي الزمالك، لينفرد محمد سالم بالحارس محمد عواد، لكنه سدد الكرة بجوار القائم.

وواصل المقاولون تهديد مرمى الزمالك، بانطلاقة من المهاجم جون أوكلي، الذي مرر كرة عرضية أرضية، لكن أبعدها حسام عبدالمجيد قبل المهاجم محمد سالم، الذي اصطدم بالحارس محمد عواد، ليتعرض نجم الزمالك للإصابة، ويتدخل الجهاز الطبي للفريق الأبيض لعلاجه قبل استكمال اللعب.

وكاد محمد سالم أن يفتتح التسجيل لصالح المقاولون العرب، في الدقيقة 16 من عمر اللقاء، بعد ركلة ركنية حولها برأسية متقنة نحو شباك الزمالك، لكن أبعدها الظهير الأيسر أحمد فتوح من على خط المرمى بصعوبة.

وجاء الرد سريعا من جانب نادي الزمالك، بعد تسديدة قوية من عمر جابر، من خارج منطقة الجزاء، لكنها مرت فوق العارضة.

وأطلق الظهير الأيسر جوزيف أوشايا تسديدة صاروخية في الدقيقة 20، لكن تصدى لها محمد عواد، حارس الزمالك، ببراعة.

التسلل يحرم المقاولون العرب من هدف لـ أحمد علاء

وكاد الزمالك أن يسجل أولى أهدافه في الدقيقة 29 من عمر اللقاء، بعد انطلاقة من جانب أحمد مصطفى زيزو، الذي أرسل كرة عرضية خطيرة، فشل يوسف أسامة نبيه في اللحاق بها لتمر من أمام المرمى.

7872788411525983457

وسجل أحمد علاء هدفًا لصالح المقاولون العرب، برأسية من داخل منطقة الجزاء، بعد لمسة من جون أوكلي، لكن الحكم المساعد رفع رايته، ليلغي الحكم عبدالعزيز السيد الهدف بعد التأكد من التسلل عقب الاستماع لتقنية الفيديو.

زر الذهاب إلى الأعلى
×