close
اخبار جول العرب

جول العرب | فرديناند: محمد صلاح كان حاسما أمام توتنهام.. وخطف الأضواء من الجميع

black shawla





01:34 م | الثلاثاء 08 نوفمبر 2022

محمد صلاح لاعب ليفربول

تحدث ريو فرديناند، مدافع نادي مانشستر يونايتد الأسبق، عن الأداء المميز الذي قدمه محمد صلاح، جناح ليفربول أمام توتنهام، بعدما قاد فريقه للفوز بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة 15 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

فرديناند: محمد صلاح خطف الأضواء 

قال ريو فرديناند، في تصريحات عبر قناة «FIVE» الإنجليزية: «محمد صلاح تفوق على الجميع مرة أخرى، ونجح في خطف الأضواء منهم في مباراة توتنهام».

وأوضح لاعب مانشستر يونايتد السابق: «صلاح عاد للمستوى الذي اعتدناه عليه على مدار المواسم الماضية، كان حاسمًا أمام مرمي توتنهام، وسيقدم العديد من الأهداف خلال الفترة المقبلة».

وأكمل تصريحاته: «الهدف الأول الذي سجله، كان هناك تواصل بينه وبين زملائه، وأن التمريرة والدخول إلى منطقة الجزاء والركض، ملخص تواصل بشكل جيد مع زميله نونيز لاعب ليفربول».

10253102481667755024

أرقام محمد صلاح مع ليفربول 2022

نجح محمد صلاح، خلال هذا الموسم مع ليفربول، في تسجيل 6 أهداف في بطولة الدوري الإنجليزي، إلى جانب تسجيله 7 أهداف في بطولة دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

ويحتل الريدز، المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 19 نقطة، جمعها من 13 مباراة، بعدما حقق الفوز في 5 مباريات، وحسم التعادل في 4 لقاءات، وتلقى الهزيمة في مثلهما.

يشار إلى أن موعد مباراة الريدز المقبلة أمام نظيره ديربي كاونتي، غدًا الأربعاء، على ملعب أنفيلد، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.







زر الذهاب إلى الأعلى