اخبار جول العرب

جول العرب | فرج عامر: 5 أعضاء بمجلس إدارة سموحة وراء رفض قرار إقالة طارق العشري

black shawla





06:42 ص | الإثنين 09 يناير 2023

فرج عامر

أكد محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة، أنه غير قادر على إقالة طارق العشري المدير الفني للفريق، بسبب وجود معارضة شديدة داخل مجلس الإدارة.

وقال «عامر» في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: «هناك 5 أعضاء داخل مجلس إدارة نادي سموحة، يعترضون قراراتي بإقالة طارق العشري، وهؤلاء الأعضاء كانوا مع الرئيس السابق».

وأضاف: «أعضاء مجلس الإدارة يقولون إن ملف الكرة غير مهم، ولكنهم أنفقوا 150% من الميزانية التي كنت أنفقها في سنوات سابقة، وقاموا بتعاقدات كثيرة غير ناجحة».

وواصل: «أنا أتعامل مع النتائج فقط، هناك مدربون جيدون ولكنهم قد يكونوا غير موفقين، وتم التعاقد مع 17 لاعبا عن طريق المدير الفني الحالي طارق العشري ويريد رحيلهم الآن، كما أنه طلب حاليا التعاقد مع لاعبين كبار في السن مثل السيد سالم ولاعب سابق في الحرس».

وتابع رئيس سموحة: «الجهاز الفني يضم طارق العشري نجله وأحد أصدقائه، أنا اتحدث بالأرقام فقط، ولن أستمر في المسلسل الهزلي».

12528099151668805081

فرج عامر: سموحة قد يهبط للدرجة الثانية

وزاد: «هناك 5 أعضاء ضدي، فماذا سأفعل، سموحة يهبط للدرجة الثانية حتى يكونوا راضيين، ونجل طارق العشري أتى بلاعب ثم طلب المدرب رحيله».

وأردف: «يقولون أنني أحصل على لاعبين بنظام الإعارة، وهم من قاموا باستقدام بواتينج من الاتحاد الذي أضاع 12 فرصة في مباراة واحدة، وهناك لاعبين كثيرين تم استقدامهم مثل أحمد عادل عبدالرسول وممدوح عبدربه وإسلام عادل حامد وأحمد عبدالعزيز وكلهم رحلوا رغم حصولهم على 60% من مستحقاتهم».

وأكد: «طارق العشري قال لـ زياد طارق بأنه لن يلعب لأنني أنا من تعاقدت معه، رغم أنني فاوضت محمود الخطيب لمدة أسبوع من أجل إقناعه بضم اللاعب، حسام حسن تنازل عن مبالغ كبيرة من أجل الانضمام لنادي سموحة، ويعترضون على ضمه رغم تعاقدهم مع لاعبين كثيرين مؤخرا».

وأكد: «أطالب وزير الشباب والرياضة بالتدخل بدلا من هدم مؤسسة عملاقة، لأن نادي سموحة قد يهبط للدرجة الثانية بهذا الشكل، الـ5 أعضاء يتخيلون أنهم يضايقوني بذلك، لكن سيضرون النادي».

وأكمل: «تعاقدت مع معين الشعباني واتفقت معه على دفع 700 ألف جنيه بالعملة المحلية، وكنت سأدفع الفارق من جيبي الخاص، ورغم قبوله المهمة بسبب تمسكي به، لكن هناك معارضة من جانبهم لتعيين المدرب».

وأتم: «طارق العشري يتقاضى حوالي نصف مليون جنيه، وتعاقدوا مع عبدالحميد بسيوني وحصل على منحة توقيع عقد، ثم قام بتجديد عقده مجددا وحصل على منحة توقيع، وطارق العشري حصل على 600 ألف جنيه سلفة تسدد على سنة وكذلك باقي الجهاز المعاون، فكيف يكون هؤلاء خائفين على أموال النادي».

زر الذهاب إلى الأعلى
×